ads
ads

حملة أمنية مكبرة تكشف «بلاوي سودا» في شبين القناطر.. اعرف التفاصيل

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية
إسلام الليثي
ads


شنّ ضباط وحدة مباحث مركز شبين القناطر، بقيادة المقدم محمد عبد الله السايح، رئيس المباحث، حملة أمنية مكبرة بدائرة المركز؛ لضبط الخارجين على القانون وتجار المواد المخدرة والهاربين من الأحكام القضائية والصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار.


وأسفرت الحملة عن ضبط «أشرف. س. ع» 50 سنة، عاطل، ومقيم الجعافرة التابعة لدائرة المركز، حال قيادته السيارة رقم «ق ع س 7352» ميكروباص أبيض اللون بحوزته سلاح ناري عبارة عن «بندقية خرطوش» و«2» طلقة نارية، وكمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت حوالي «1» كيلو جرام، ومبلغ مالي «1390» جنيهًا، وهاتف محمول.


وبمواجهته بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري؛ لحماية تجارته الآثمة، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، حُرر عن ذلك المحضر رقم «13936» لسنة 2019 جنح مركز شبين القناطر، وجار العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.


كما ألقيّ القبض على «محمد. س. ع»، 27 سنة، عاطل، ومقيم كفر أبو زايد المُقيم بدائرة المركز، الهارب من المراقبة الشرطية على ذمة قضية (سرقة) جنايات مركز شبين سرقة بالإكراه، والصادر ضده حكم بالمراقبة خمس أعوام تبدأ من 9/12/2018 وتنتهي في 8/12/2023، المُحرر عن هروبه المحضر رقم «13861» لسنة 2019 جنح مركز شبين القناطر، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم «56» أحوال المركز.


وسقط في قبضة رجال المباحث «مجدي. ع. ع» 30 سنة، عاطل، ومقيم كفر شبين بدائرة المركز، المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم «11862» لسنة 2019 جنح مركز شبين القناطر مشاجرة وإصابة، وحُرر عن ضبطه المحضر رقم «6» أحوال المركز.

ads