رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاصيل العثور على جثة شاب مذبوحا داخل صيدلية بقرية في البحيرة

العثور على جثة لشاب
العثور على جثة لشاب مذبوحٱ بالبحيرة-أرشيفية

.نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة في كشف غموض واقعة العثور علي جثة شاب مذبوحٱ داخل إحدي الصيدليات بناحية قرية قمحة التابعة لمركز الدلنجات بالبحيرة.

كان اللواء مجدي القمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة تلقي إخطارا، من مأمور مركز شرطة الدلنجات،يفيد بالعثور علي جثة لشاب مذبوحا في ظروف غامضة داخل إحدي الصيدليات بناحية قرية قمحة بدائرة المركز.

إنتقل ضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات وفريق من النيابة العامة إلي المكان، وبالفحص تبين العثور على جثة،"عبد الله أ.ع"  طالب بالصف الثالث الإعدادي،مذبوحا داخل صيدلية " ع.ع." في ظروف غامضة،تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة

علي الفور وجه اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية برئاسة العميد عبد الغفار الديب رئيس مباحث المديرية، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات،تحت إشراف اللواء محمد أنور هندي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، لسرعة كشف غموض الحادث والقبض على مرتكبيه.

وكشفت التحريات بان وراء إرتكاب الجريمة شخص يدعي  " أيمن.ع.ا "26 سنة، بائع متجول ومقيم بمنطقة أطفيح بمحافظة الجيزة، والسبب وراء إرتكاب الجريمة،رفض المجني عليه إعطائه مواد مخدرة وعليه قام بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض ما ادي إلي مصرعه.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الازمة،تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم،وبمواجهته بما جاء من أدلة،اعترف بارتكابه الواقعة،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم،واخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الحادث.