ads
ads

حملة أمنية مكبرة ضد «أهل الشر» فى إدفو وكوم أمبو بـ«أسوان»

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية
أسوان- الرشيدى خالد
ads


نفذت أجهزة الأمن بأسوان، حملة أمنية مكبرة بقيادة اللواء إبراهيم مبارك، مدير المباحث الجنائية، ضد العناصر الإجرامية وأوكار المخدرات، وشملت الحملة مراكز شرطة كوم أمبو وإدفو شمال مدينة أسوان؛ ما أسفر عن ضبط «7» أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية وكميات متنوعة من المواد والأقراص المخدرة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز كوم أمبو، بقيادة المقدم صالح عبد الحليم، رئيس المباحث، من ضبط كل من «أ. س» 30 سنة، عاطل ومقيم بدائرة المركز، بحوزته قطعة سلاح نارى عبارة عن «بندقية آلى»، وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح للدفاع عن نفسه، و«م. ج» 51 سنة، عاطل، مقيم بدائرة المركز، بحوزته قطعة سلاح نارى عبارة عن «خرطوش»، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح بقصد حمايته.

وتمكن النقيب أحمد الهجرسى، معاون مباحث مركز كوم أمبو، أثناء حملة أمنية، من الإيقاع بـ«ح. م» 32 سنة، مقيم دائرة المركز، وبتفتيشه عُثر بحيازتة على أقراص مُخدرة «97» من حبوب التامول، كذلك سلاح أبيض عبارة عن «مطواة»، كما أسقط تشكيل عصابى مكون من عاطلين، إحترفا نشاطهم الإجرامى فى أعمال السرقات المتنوعة، وهم «م. ى» 32 سنة، وسابــق إتهامه فى قضيتين، وشريكه «ع. ع» 21 سنة، وعثر بحيازتهما على «3» كيلو من مُخدر نبات البانجو.

وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان مركز كوم أمبو، وتحرير المحاضر اللازمة، وإخطار النيابة المختصة لتباشر التحقيقات.

كما نجحت وحدة مباحث مركز إدفو، برئاسة المقدم محمد هاشم، رئيس المباحث، والنقيب سيد الطويل، وملازم أول محمد السعدنى، معاونى مباحث المركز، بالقاء القبض على «ر. س» 23 سنة، مقيم دائرة المركز، بحوزته سلاح نارى عبارة عن «بندقية خرطوش» و250 جرامًا من جوهر الحشيش المُخدر. 

كما ضُبط «ع. ع» 35 سنة، مقيم دائرة المركز، عُثر بحيازتة كمية مسحوق الهيروين المُخدر تزن 80 جرامًا.

وتم تحرير المحاضر اللازمة داخل ديوان مركز إدفو، وعرض المتهمين أمام النيابة المختصة لتباشر سير التحقيقات.