رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة تباشر التحقيقات في واقعة مقتل «ماندو» بسبب «الكيف» بدار السلام

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


تباشر نيابة دار السلام الجزئية التحقيقات في واقعة مقتل شخص على يد عاطل بسبب خلاف بينهما على سعر المخدرات بدائرة قسم شرطة دار السلام، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.


يذكر أن منطقة دار السلام جنوب القاهرة، شهدت جريمة بشعة تمثلت في قيام عاطل بقتل شخص؛ بسبب خلاف بينهما على سعر المخدرات، تم ضبط المتهم ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.


وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى العميد محمد علام، مأمور قسم شرطة دار السلام، بلاغا يفيد بمقتل شخص في مشاجرة بدائرة القسم.


وعلى الفور، انتقل العميد محمد علام، والمقدم شادي الشاهد، رئيس مباحث القسم، ومعاونوه النقباء محمد عبد الحليم، وأحمد عاشور، إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مقتل «ماندو»، إثر إصابته بطعنة نافذة، تم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.


وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم، عن أن وراء ارتكاب الواقعة «إسلام. ا»، عاطل، بسبب خلاف على سعر المخدرات، تطور هذا الخلاف بينهما إلى مشاجرة انتهت بقيام المذكور بطعن الأول باستخدام سلاح أبيض.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.