ads
ads

حل لغز واقعة «ذبح» سائق من الفيوم على يد ابن «القليوبية» فى أكتوبر

المجني عليه
المجني عليه
كتب- ياسر مندور
ads


تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ أكتوبر، من كشف ملابسات واقعة ذبح سائق وسرقة سيارته بدائرة القسم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطلا وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم محمد داود، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ أكتوبر، بلاغًا يفيد سرقة سيارة وذبح قائدها بدائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لسائق يدعى «عبدالله.م.ص.ا.ا»، 20 سنة مقيم مركز طامية بمحافظة الفيوم، كما تبين أن الجثة بها أثار ذبح بمنطقة الرقبة، وتعرض المجني عليه لسرقة سيارة جامبو بالإكراه ملكه، على يد مجهولين، على الفور تم نقل الجثة إلى المستشفى، وبإخطار اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لـ«مباحث الجيزة»، على الفور شكل فريق بحث لكشف ملابسات واقعة، بقيادة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم محمد داود رئيس المباحث.

توصلت جهود فريق البحث إلى أن المجني عليه يعمل بالسيارة بموقف سيارات النقل بالحي السادس بمدينة 6 أكتوبر، كما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، «محمود»،31 سنة، عامل بمصنع دهانات ومقيم بالقليوبية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، ثم أرشد عن مكان تواجد السيارة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
حل لغز واقعة «ذبح»

ads