رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر اعترافات «أب» بقتل زوجته وأبنائه الأربعة بالفيوم

أب يقتل زوجته وأبنائه-
أب يقتل زوجته وأبنائه- أرشيفية


اعترف "أب" بقتل زوجته وأبنائه الأربعة؛ من أجل التنقيب عن الآثار، بعد تهديد شركائه له باغتصاب زوجته وقتلها مع أبنائه إذا لم يتنازل عن حقه في التنقيب.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بقيام "خالد. ف. ع" (38 عامًا) مدرس لغة إنجليزية بمعهد الفتيات الأزهري بالحريشي دائرة مركز الفيوم، بقتل كل من زوجته "كريمة. م. ع. ر" (34 عامًا) ربة منزل، وأبنائهما "أنس" (11 عامًا)، و"آية" (8 أعوام)، و"منة" (4 أعوام)، و"تسنيم" (عام ونصف)، بواسطة ساطور، ثم ذهب إلى قسم أول الفيوم وأبلغ عن الواقعة.

وقال في اعترافاته أمام المباحث، إنّه قتل زوجته وأبناءه، خلال نومهم، بواسطة ساطور اشتراه لقتلهما خصيصًا، بسبب وجود خلافات بينه وبين آخرين بسبب التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بدائرة مركز الفيوم، وتلقيه تهديدات باغتصاب وقتل زوجته وأولاده في حالة عدم تخليه عن حصته من الآثار، فبادر بقتلهم باستخدام ساطور اشتراه لذلك الغرض لاعتقاده جدية تهديداتهم.

على الفور، انتقلت قوات المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة الزوجة والطفلة الأخيرة أعلى سرير بإحدى حجرات النوم، وإلى جوارهما على سرير آخر جثتا الطفلتين الآخرتين، كما عثر على جثة الطفل على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى، وجميعهم يرتودن ملابسهم كاملة، ومصابين بجروح قطعية وكسور بعظام الجمجمة كما عثر على الساطور ملطخ بالدماء مُلقى بأرضية حجرة النوم الأولى.

تم إخطار النيابة العامة في حينه وتولت التحقيق، وتكليف قسم الأدلة الجنائية للمعاينة والفحص، وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر بالواقعة المحضر رقم 5189 إدار قسم أول الفيوم.