ads
ads

«محجوب»رئيس الأثقال المصري يشارك في بروفة اولمبياد طوكيو 2020

النبأ
نادر عبد الباقي
ads

حرصت الحكومة اليابانية علي دعوة رؤساء الاتحادات الرياضية، التي سوف تشارك في اولمبياد طوكيو 2020 للاستفادة من خبراتهم في تنظيم الأولمبياد القادمة، هذا بجانب عمل بروفة لكافة الألعاب للتعرف على الأخطاء ومحاولة تفاديها في فعاليات البطولة الرسمية، ومن ضمن الشخصيات التي تم دعوتهم مؤخرا خبير رفع الأثقال والحكم الدولي ورئيس اتحاد رفع الأثقال المصري الكابتن محمود محجوب .

ومن جانبه قال رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال محمود محجوب، بالفعل انا متواجد حاليا في اليابان لمدة 4 ايام بدعوة رسمية من اللجنة العليا المنظمة لأولمبياد طوكيو ، لإجراء بروفة علي بطولة رفع الأثقال الأولمبية في كافة النواحي التنظيمية و التحكيمية، للتعرف على السلبيات ومحاولة تفاديها أثناء البطولة الرسمية لنهائيات رفع الأثقال، وبالطبع هذه تجربة فريدة من نوعها وقبل انطلاق البطولة الأولمبية بفتره كافيه، لتؤكد اليابان أنها جديرة باستضافة أكبر حدث رياضي عالمي .

واضاف «محجوب» أنه لأول مره يتشرف بدعوة رسمية في زيارة لليابان، وأؤكد من الان أن الحدث الأولمبي ستكون ناجحه بكل المقاييس، ومن المنتظر أن تنتهي زيارتي اليابان غدا الأحد واتوجه بعد ذلك الي اذربيجان مقر إقامة معسكر المنتخب المصري لرفع الأثقال للتعرف علي مدي انتظام اللاعبين ومدي الاستعدادات للبطولات القارية والدولية القادمة .

وكان قد نظم الاتحاد المصري لرفع الأثقال
معسكر خارجي في اذربيجان ضمن استعدادات المنتخب لدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب، وبطولة العالم بتايلاند والدورة الأوليمبية طوكيو 2020.

وضمت قائمة المنتخب 19 لاعبا ولاعبة .

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي .أحمد سعد ، مصطفى وحيد ، محمد إيهاب ،أحمد عادل ، كريم كحله ، أحمد عاشور ، محمد سليم ، رجب عبدالحي ،جابر فرحان ،محمد عبدالرحمن ، أحمد جابر ،عبدالرحمن محمد ، أحمد مجلي ، أحمد كامل.

فيما ضمت قائمة اللاعبات 5 لاعبات وهن "سارة سمير - شيماء خلف - إسراء راشد - حليمة عبدالعظيم - سمر حبشي".

ويستمر المعسكر حتى 25 يوليو المقبل بدولة أذربيجان، قبل السفر للمغرب والمشاركة بدورة الألعاب الإفريقية.