رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذير خطير من "جهاز 6 أكتوبر"عند استلام وحدتك بالإسكان الاجتماعي.. اعرف التفاصيل

النبأ

طالب المهندس مجدي يوسف، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، جميع ملاك وحدات الإسكان الاجتماعي، عند استلام وحداتهم، بعدم التعامل مطلقًا مع الشركات العقارية المنفذة للوحدات السكنية بشكل مباشر، وكذلك عدم التعامل مع خفراء العمارات.
 
وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، أن تعامل ملاك وحدات الإسكان الاجتماعي مع الشركات أو خفراء العمارات قد ينتج عنه ضرر بالغ لصاحب الوحدة، و يوقع على محضر الاستلام دون أن تكون وحدته منتهية التشطيبات على الوجه الأكمل وفق المواصفات المحددة بكراسة الشروط.

وقال رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، إن الجهاز و المركز القومي للبحوث والبناء، هما المنوط بهما التعامل مع الشركات حفاظًا على حقوق أصحاب الوحدات السكنية.

وأكد أن جميع الملاحظات التي يطلبها المالك، إضافة إلى ملاحظات مهندس مركز بحوث البناء، و مهندسي الجهاز، يتم تنفيذها من جانب الشركة فورًا دون إبطاء، و بشكل محترم يليق بالمالك بعيدًا عن العمل غير المنظم من بعض الشركات و الملاك.

وأوضح أن كل من يريد استلام أو إبداء ملاحظات على وحدته السكنية بالإسكان الاجتماعي، يذهب إلى الجهاز لتحديد مهندس منه و من مركز بحوث البناء والإسكان لمقابلة مهندسي الشركة، وإلزامها بتنفيذ الملاحظات قانونًا.