ads
ads

بالصورة.. تفاصيل محاولة «توريط» جهة حكومية في قضية «مخجلة جدا» بسوهاج

مديرية أمن سوهاج _ أرشيفية
مديرية أمن سوهاج _ أرشيفية
أحمد عمران

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج من ضبط صاحب محل ملابس بمركز طهطا شمالي المحافظة، لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم ببعض الجهات الحكومية.

تلقى ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغا من 4 مواطنين، مقيمين بمحافظة سوهاج، ضد «مالك محل ملابس - مقيم بدائرة مركز شرطة طهطا بسوهاج»، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرها «77.700» _ (سبعة وسبعون ألف وسبعمائة جنيه مصرى) مقابل توفير فرصة عمل لهم ولذويهم ببعض الجهات الحكومية من خلال علاقاته بمسئولى تلك الجهات (على خلاف الحقيقة).
 
وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط فرع الإدارة بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى صحة ما ورد في بلاغ الشاكين، وتبين حصول المتهم على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على فرص عمل أو استرداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استدعاء المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط