رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذير خطير للسيدات أثناء السير في هذه المناطق بأسوان.. اعرف التفاصيل

محافظة أسوان - أرشيفية
محافظة أسوان - أرشيفية

يعيش أهالى مدينة أسوان، حالة من الخوف الشديد، وخاصة السيدات، بعد انتشار وقائع سرقة حقائب اليد من قبل عصابة تستقل الدراجات البخارية، أثناء السير بالأماكن العامة.

وخلال الساعات الماضية، تعرضت سيدتان لسرقة حقيبتيهما،  الأولى في دائرة قسم أول مدينة أسوان، والأخرى في دائرة قسم ثانٍ، وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» مع الواقعتين، لافتين إلى أن غياب دور أجهزة الأمن وراء هذه الجرائم.

الواقعة الأولى

تعرضت سيدة على يد شابين يستقلان دراجة بخارية، إلى سرقة حقيبتها في محيط مدرسة العروة الوثقى.

وعندما صرخت السيدة بصوت عالٍ، تجمع أهالى المنطقة على صوت استغاثتها، وبعد أن تعرف أحد الشباب المقيم بالمنطقة على ملامح اللصين، توصلوا لمكان اختبائهما السرى، ونجحوا فى الإمساك بهما، وتلقينهما علقة موت، وتسليمهما إلى رجال مباحث قسم ثانٍ.

وتم تحرير المحضر اللازم والنيابة المختصة تباشر التحقيقات.

الواقعة الثانية


انقلبت منطقة البركة التابعة لقسم أول أسوان، «رأسًا على عقب»، بسبب أن سمع الأهالى صرخات سيدة، تعرضت لسرقة حقيبتها على يد مجموعة شباب يستقلون دراجة نارية تروسيكل، دون لوحات معدنية.

وحكى مينا وديع، شاهد عيان، تفاصيل الواقعة قائلاً، «النهاردة الساعة 9:45  تقريبًا فى شارع البركة تروسيكل من غير صندوق ومش معلق نمر، سرق شنطة يد من واحدة وهى ماشية ف الشارع جرينا وراه بس للأسف «مقدرناش نلحقة».

وأضاف «وديع»، عبر حسابه على «فيسبوك»: «لغاية إمتى هنفضل في المهزلة دى والشرطة بدون تحرك، إلا أن وصل الحال بأهم منطقة حيوية وسط المدينة، أصبح المشى بسلام فى شوارعها أمرًا صعب، وبالرغم ذلك مسلسل السرقات بيتطور من وقت للتانى ومفيش تحرك من المسئولين.. حسبنا الله ونعم الوكيل ف كل واحد مقصر ف حق البلد».