رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل عطية الله: لا توجد عروض رسمية للاعب من الأهلي وبيراميدز (فيديو)

الظهير الأيسر المغربى
الظهير الأيسر المغربى يحيى عطية الله لاعب سوتشى الروسى

تحدث وكيل الظهير الأيسر المغربى، يحيى عطية الله، عن حقيقة مفاوضات الأندية المصرية وتحديدًأ الاهلى وبيراميدز المهتمين بضم لاعب الوداد السابق.

وكانت تقارير صحفية وإعلامية مغربية ومصرية فى وقت سابق، قد أشارت أن النادى الأهلى يضع الظهير السابق للوداد المغربى ضمن أهدافه الصيفية ليكون خليفة التونسى على معلول.

ويرغب على معلول فى البقاء مع النادى الأهلى، لكن تفصله بعد الرتوش الأخيرة المتعلقة بالمقابل المادى يتم التفاوض عليها فى الوقت الحالى مع رئيس النادى محمود الخطيب.

وعن تلك المفاوضات كشف محسن المعادى، وكيل أعمال الظهير الأيسر المغربى، لاعب سوتشى الروسى الحالى والوداد السابق، على الأنباء المتداولة حول وجود مفاوضات من الأهلى وبيراميدز، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد وكيل يحيى عطية الله، في تصريحات تلفزيونية، أن أى لاعب يتمنى التواجد واللعب في الأندية المصرية وخاصة الأهلى نادى القرن في إفريقيا، ولكن لا يوجد أى عرض رسمى، ونحن نسمع كلام مثل أى شخص والمتابعين فى الحقل الرياضى أو الأفريقى.

وشدد على أنه لو جاء أى عرض نحن منفتحون لذلك، وهناك عروض من أندية عربية وأوروبية ولكن لا يوجد عرض رسمى من أى ناد فى مصر.

وأشار إلى أن هناك بعض الأشخاص تتصل وتستفسر عن اللاعب فقط، وليس لدينا أى معلومة مؤكدة عن وجود عرض رسمى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأردف:" أى لاعب يتمنى اللعب للأندية المصرية الكبيرة، وإذا كان هناك عرض جيد لـ يحيى عطية الله من الممكن أن يسمح النادى الروسى برحيله وهم أشخاص محترفون ومسؤولون جيدون".

وأنهى حديثه بالتأكيد على أنه إذا جاء عرض لـ يحيى عطية الله من الأهلى أو بيراميدز لا يمكن الاختيار بين أندية عريقة، وهى أندية مصرية تقدم كرة قدم جيدة للغاية، وهى محترفة ولا يمكن التفرقة بينها.