ads
ads

تركي آل الشيخ يفحم منتقديه بقائمة من ٢١ نجمًا دوليًّا.. ويرد: نسيت أصل أنا جاي أخرب الدوري!!

النبأ

على طريقته الخاصة، وبأسلوب منطقي.. عبر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، رئيس الاتحاد العربي، بلهجة ساخرة عن الاتهامات التي وجهها له البعض، زاعمين تسببه في تخريب الدوري السعودي، خلال الموسم المنقضي.

واستعرض المستشار تركي آل الشيخ عدد اللاعبين الدوليين بالدوري السعودي، والذين يمثلون منتخبات دولهم في إثنتين من كبرى البطولات القارية على مستوى العالم، كوبا أمريكا، وكأس الأمم الإفريقية، واللتان تنطلقان في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ عن تواجد ١٩ لاعبًا محترفًا في الدوري السعودي يشاركون في كأس الأمم الإفريقية، وهم ٥ لاعبين من المغرب عبد الرازق حمد الله، ونور الدين مرابط، وكريم الأحمدي من النصر، ومبارك بن صوفة من الشباب، ومروان داكوستا من الاتحاد، و٣ لاعبين من منتخب بوروندي هم سيدريك أميسي من التعاون، وشاسبيري ماهينانا من المجزل، وسليمان نديكومانا من العدالة، و٣ لاعبين من تونس هم فاروق مصطفى منً الشباب، وأسامة الحدادي من الاتفاق، ورامي البدوي من الفيحاء، ومثلهم من الجزائر، مبولحي من الاتفاق، وعز الدين دوخة من الرائد، وجمال الدين بلعمري من الشباب، ولاعب منً مدغشقر هو كارلوس أندريا ماتسبورو من العدالة، ولاعب منً نيچيريا النجم الكبير أحمد موسى هداف النصر، ولاعب من الكونغو الديمقراطية لي ماتمبي من الأنصار، ولاعب من غينيا وهو بكيتي من الشعلة، ولاعب من منتخب موريتانيا وهو ألاساني ديوب من الهجر.

وبخلاف هذه الكوكبة التي تشارك من الدوري السعودي في كأس أمم إفريقيا، يتواجد نجمان من الدوري السعودي في كوبا أمريكا، هما باولو دياز لاعب منتخب تشيلي والأهلي، وأندريه كاريو لاعب بيرو ونادي الهلال.

ونشر المستشار تركي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" هذه القائمة المطولة من كوكبة النجوم، مصحوبًا بجملة ساخرة قال من خلالها: " نسيت أصلي أنا جاي أخرب الدوري"، في رد فخم على مل منً انتقده خلال وجوده في منصبه السابق كرئيس لهيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية