ads
ads

جلال يطلب عودة كاسونجو والبلدوزر ويؤكد هذا الثلاثى" شيلونى" الليلة امام الحدود

أحمد عادل
ads



عقد المستشار مرتضي منصور ، رئيس الزمالك مساء اليوم  مع خالد جلال ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، بحضور أعضاء مجلس الإدارة  أحمد جلال نائب رئيس الزمالك وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفه الفار أعضاء المجلس وبحضور أيمن حافظ المنسق العام لفريق الكرة .

ومن المقرر أن يعقد غدا  أمير مرتضي منصور المشرف العام على قطاع الكرة جلسه مع جلال  ، لبحث خطة الإعداد خلال فترة توقف الدوري العام ، والمعسكر الخارجي ، من أجل عرضه على مجلس الادارة لاعتماده .

ويعود لاعبي الزمالك للتدريبات الأحد المقبل ، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليها .

وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ،تفاصيل الجلسة التى عقدها ،المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، مع خالد جلال المدير الفني للفريق الابيض 

وقال المصدر الموثوق به لرئيس الزمالك ، مع خالد جلال جاءت بهدف مناقشة خطة الإعداد خلال الفترة المقبلة.

وكشف المصدر الموثوق به  كواليس ما حدث في جلسة اليوم، وأكد جلال لرئيس الزمالك بشكل صريح في بادىء الجلسة أن هناك بعض اللاعبين رفضوا المشاركة في مباراة حرس الحدود الأخيرة ببطولة الدوري وعلى رأسهم عبدالله جمعة الذي تحجج بالإصابة بجانب أيمن حفني الذي أكد عدم قدرته على المشاركة أساسيًا، في الوقت الذي أكد فيه أوباما هو الآخر إصابته.

وقال جلال للمستشار مرتضى منصور ،   "الناس كلها حملتني نتيجة المباراة وهاجمتني ومحدش عارف أن بعض اللاعبين رفضوا المشاركة وأنا اللي شلت الليلة لوحدي".

وتابع المدير الفني لفريق الزمالك لرئيس النادى  "مصر للمقاصة فاوضوني حتى اللحظة الأخيرة وكانوا يرغبوا في التعاقد معي لكني تمسكت بالزمالك وفي النهاية تعاقدوا مع ميدو، وإذا كانت هناك رغبة من الإدارة في عدم استمرار فلا مشكلة بالنسبة لي ومن الممكن أن أرحل الآن أفضل من الرحيل قبل بداية الموسم ووقتها كل الأندية ستكون قد أنهت التعاقد مع المدربين".


مرتضى منصور اكد  لخالد جلال "لن ترحل وأنت مستمر مع الزمالك كمدير فني ، في الموسم المقبل وليس الموسم الجاري فقط ولا تشغل بالك بكل ما يقال في وسائل الإعلام".

وتطرق الحديث بين الطرفين حول بعض الأمور الفنية واحتياجات الفريق للفترة المقبلة وأوصى جلال بعودة كل من مصطفى محمد وكاسونجو في الموسم المقبل، ولم يغلق الباب حول عودة رزاق سيسيه وأشاد بمستواه مع الفريق".