ads

نصاب يستولى على أموال الشباب بـ«طريقة شيطانية» في سوهاج.. اعرف التفاصيل

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج في ضبط شخص لاتهامه بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاستيلاء على أموال المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية فى مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على الشباب راغبى السفر للعمل بالخارج.


تلقى ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغًا من أحد المواطنين بسوهاج يفيد بقيام أحد شخص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية.


وكشفت تحريات ضباط فرع الإدارة عن أن المتهم (حاصل على دبلوم دراسات تكميلية، 43 سنة، - مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج)، وتبين قيامه بممارسة نشاطًا إجراميًا فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين من راغبى السفر للخارج والاستيلاء من الشاكى على مبلغ «48,000» - (ثمانية وأربعون ألف جنيه) مقابل تدبير عقد عمل له بإحدى الدول العربية، إلا أنه لم يلتزم بذلك، ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

وأضافت التحريات حصول المذكور على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم ولم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على فرص عمل أو استرداد أموالهم.

وباستدعاء المتهم ومواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.