رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أديب: تركي آل الشيخ قلب الموازين بحفلات موسم جدة.. واستقطاب الفخراني ونانسي وعمرو وعبده طفرة غير مسبوقة في المملكة

محمد عبده في إحدى
محمد عبده في إحدى حفلات صيف جدة هذا العام

أثنى الإعلامي عمرو أديب على المجهود الكبير الذي يبذله المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، من أجل إحداث نقلة نوعية تلبي احتياجات المواطن السعودي، من خلال حفلات فنية، واستعراضات تضاهي كبرى الحفلات العالمية، ضمن فعاليات موسم جدة.

 

وعلى مدار يومين متتاليين كشف عمرو أديب عن التنوع الكبير الذي أحدثه المستشار تركي آل الشيخ، بين حفلات غنائية، أحياها كبار نجوم الغناء في العالم العربي، وعلى رأسهم المطرب الكبير فنان العرب محمد عبده، والمطرب المصري المتألق عمرو دياب، والمطرب الشاب رامي صبري، والمطربة الإماراتية "الملكة" أحلام، والمطربان اللبنانيان الكبيران وائل جسار، ونانسي عجرم، ومسرحيات لكبار النجوم في العالم العربي، وعلى رأسهم الفنان المخضرم يحيى الفخراني، والفنان الكوميدي المتألق محمد هنيدي، والفنان الشامل أشرف عبد الباقي، بخلاف عشرات الأنشطة الفنية، واستعراضات السيرك.

 

 

وقال أديب أن وجه المملكة العربية السعودية تغير بشكل جذري، بعد توجيهات سمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد اللملكة العربية السعودية، بتقديم خدمة ممتعة في الصيف، بشكل يوفر عشرات المليارات، كان يتم انفاقها بالخارج من أجل الترفيه.

 

 

وشدد عمرو أديب على أن الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، أحدثت طفرة كبيرة من خلال حفلات صيف جدة، كاشفًا عن أن عمرو دياب بات حريصًا على زيارة جدة باستمرار، بعد الحفاوة الكبيرة التي لقيها في أكثر من حفل.

 

 

وقال أديب: المستشار تركي آل الشيخ عندما يشرع في قيادة عمل، فإنه يقوم به على الوجه الأمثل، مشيرًا إلى أن مدينة جدة باتت قبلة للترفيه، لييس في المملكة العربية السعودية فقط، ولكن في الوطن العربي بأكمله