رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على رأسهم بديل صلاح.. ليفربول يبدأ قائمة تعزيز فريقه في الميركاتو الصيفي

النبأ

بعد التتويج باللقب الأوروبي على حساب فريق توتنهام الإنجليزي يسعى نادي ليفربول لتدعيم الصفوف وتعزيزها خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل حصد الكثير من البطولات والالقاب.

“الوكالة نيوز” تعرض الاسماء التي ترغب إدارة الريدز في الحصول على خدماتها والتي يأتي في مقدمتها الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي:

ممفيس ديباي

يعد ديباي أحد الاسماء التى ارتبط اسمها بالرحيل عن صفوف ليون الصيف المقبل، والعودة إلى أجواء الدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد فريقه السابق الذي قام بالاستغناء عن خدماته منذ موسمين، أو ليفربول، بناء على رغبة الألماني يورجن كلوب مدرب “الريدز”.



بعد التتويج الأوروبي ليفربول يعلن رحيل ثنائي الفريق


وقدم اللاعب الهولندي رفقة نايه ليون منذ قدومه في صيف 2017 من يونايتد، سجلا رائعا حيث أنه سجل 39 هدفا في 115 مباراة بجميع المسابقات، كما ساهم في وصول الفريق لدوري أبطال أوروبا على مدار الموسمين الماضيين.

ماتياس دي ليخت
الدولي الهولندي صاحب الـ19 عام الذي خطف انظار الجميع مع فريقه أياكس أمستردام، فيرغب ليفربول في تدعيم خط دفاعه في الموسم المقبل، بالتعاقد مع ماتياس دي ليخت، والذي يعد أحد أبرز المواهب الصاعدة على مستوى العالم، بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال الموسم المنصرم.
ويمتلك دي ليخت عدة عروض أوروبية قوية وعلى رأسها نادي برشلونة ومان يونايتد وتشيلسي.

وقاد قائد أياكس فريقه في التتويج بلقب الدوري الهولندي لأول مرة منذ 5 سنوات، وكأس هولندا للمرة الأولى منذ 2010، فضلا عن الخروج الأوروبي المشرف من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد توتنهام هوتسبير.

نيكولاس بيبي

الجناح الايفواي ونجم فريق نادي ليون هو ضمن أهداف فريق ليفربول في الصيف المقبل، بعدما أشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية إلى أن المصري محمد صلاح قد يرحل عن صفوف الفريق.

وقدم صاحب الـ24 عاما رفقة ناديه ليون، مستوى مميزا هذا الموسم، وكان أحد أبرز اللاعبين في الدوري الفرنسي، وشارك في 41 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 23 هدفا وصنع 12.

والجدير بالذكر: أن إدارة ليفربول سوف تحسم الصفقة في هذا الصيف مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، حال رحيل صلاح عن الفريق بـ200 مليون إسترليني.