رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد 3 حوادث.. ضبط «حرامي» الجيزة لاتهامه بسرقة أهالي المعادي

المتهم- أرشيفية
المتهم- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخص لاتهامه بسرقة مبالغ مالية من داخل السيارات بمنطقة المعادي بأسلوب التتبع وكسر الزجاج.

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ للمقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين (موظف بفرع إحدى شركات الإتصالات كائن بدائرة القسم)، يفيد بأنه عقب قيامه بصرف مبلغ مالى قدره 150 ألف جنيه من أحد البنوك بدائرة قسم شرطة البساتين - توجه لمحل عمله مستقلاً سيارته وتركها بداخلها المبلغ المالى المشار إليه.

وأضاف المبُلغ، أنه عقب عودته اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالى من دخلها.

شُكل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث القسم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده من خلال التحريات وجمع المعلومات عن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتبين أنها ملك «أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الجيزة، سبق اتهامه فى قضية - «نشل»)، كما تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تم ضبطه حال استقلاله ذات السيارة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه بأسلوب «التتبع وكسر زجاج السيارة».

كما اعترف بارتكاب عدد 3 حوادث سرقات من داخل السيارات بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالى قدره 50 ألف جنيه من متحصلات نشاطه الإجرامى، وأضاف بإنفاقه باقى المبالغ المالية على متطلباته الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.