ads
ads

اعترافات المتهمين بقتل شاب وإلقاء جثته في «الترعة» بسوهاج.. اعرف التفاصيل

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية
أحمد عمران

أدلى المتهمان بقتل شاب وإلقاء جثته بـ«ترعة المُرة» بناحية الكوامل بحري بمركز سوهاج باعترفات تفصيلية أمام رجال المباحث عقب ضبطهما.

وأقر المتهمان أمام رجال المباحث بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات مالية بينهما والمجنى عليه فعقدا العزم على التخلص منه، وفى سبيل تنفيذ مخططهما استدرجاه لمكان العثور عليه وأطلق أحدهما تجاهه عيارًا نارًا من البندقية الخرطوش التي كانت بحوزته فأرداه قتيلًا، وقاما بإلقاء جثته في «ترعة المُرة» بناحية الكوامل بسوهاج.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج كشفت ملابسات واقعة العثور على جثة شاب مجهول ملقاة داخل مجرى مائى بسوهاج، وتبين أن عاملان وراء ارتكاب الحريمة تم ضبطهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة سوهاج بمديرية أمن سوهاج بالعثور على جثة لشخص مجهول غير واضح الملامح أثناء القيام بأعمال تطهير ترعة «المُرة»، الكائنة بناحية قرية الكوامل بحري بدائرة المركز.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة شديدة على الأمن العام بسوهاج، فقد وجه اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بسوهاج لكشف غموض لواقعة وضبط مرتكيبها.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد شخص المجنى عليه (عامل، 18 سنة، مقيم بدائرة المركز)، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان (عاطل ، عامل له معلومات جنائية مسجلة، مقيمان بذات الناحية).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين وعثر بحوزة الأول على بندقية خرطوش، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.