رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب مقتولا بطريقة «بشعة» في سوهاج.. اعرف التفاصيل

العثور على جثة -
العثور على جثة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، غموض واقعة العثور على جثة «شاب» مقتولا وملقاة بـ«ترعة لمُرة» بناحية الكوامل بحري بمركز سوهاج، وتبين أن عاملين وراء اتكابها بسبب خلافات مالية بينهم.

تلقى اللواء هشام الشافى، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بالعثور على جثة شاب، ملقاة بـ«ترعة المُرة» بناحية الكوامل بحري بدائرة المركز، أثناء تطهيرها باستخدام حفار.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن الجثة لذكر مجهول الهوية يرتدى كامل ملابسه فى حالة انتفاخ وغير واضحة الملامح وبمناظرتها تبين خروج جزء من الأحشاء بالقرب من الصدر من الناحية اليسرى.

ونظرا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوهاج، وجه مساعد وزير الداخلية لمديرية الأمن بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بالاشتراك مع فرع قطاع الأمن العام، لوضع خطة بحث هادفة لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، والتوصل لهوية المجني عليه.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى هوية المجني عليه وتبين أنه المدعو «م . أ»، 18 سنة، عامل، كما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «ح. أ»، 27 سنة، عاطل، و«ع. م»، 18 سنة، عامل، السابق اتهامه فى قضية مخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما، وعثر بحوزة الأول على بندقية خرطوش، وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، وأقرا بقيامهما استدراج المجنى عليه، وأضاف الأول بقيامه بإطلاق عيار نارى من السلاح المضبوط، بسبب خلافات مالية بينهم وتخلصا من الجثة بالترعة المشار إليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.