ads
ads

تركي آل الشيخ يفرم الأهلي عبر تهنئة ذات مغزى للزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية

النبأ

هنأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالملكة العربية السعودية، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مالك نادي بيراميدز، مجلس إدارة نادي الزمالك، ولاعبي الفريق، وجهازهم الفني، على الانتصار الكبير الذي حققه الفريق، بحصده لقب الكونفدرالية الإفريقية، لأول مركز في تاريخ القلعة البيضاء.

وقال المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي الموثق على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": مبروك الزمالك البطولة، فريق كبير، وموسم جميل، وادارة مستقرة.. شابوه امير مرتضى 👍"


وتابع المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي الموثق على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك": "ادارة استفادت من التعاقدات والاستقرار الفني، وركزت وأعادت الزمالك على عرش إفريقيا بعد غياب .. لم تبحث عن شماعة، ولم تضلل جمهورها .. ولم تختلق عداوات وهميه !".. في إشارة منً رئيس الاتحاد العربي للفارق الكبير في التعامل مع الدعم الذين تلقاه الزمالك من الاتحاد العربي، والتخبط الذي قامت به نظيرتها في النادي الأهلي، رغم الدور الكبير الذي قام بِه رئيس محلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، لدعم الأهلي بـ صفقات مهمة، أبرزها صلاح محسن، ودوره الكبير في  محاولة الإبقاء على " عبد الله السعيد"

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ دعم الزمالك بعدد من الصفقات المهمة، أبرزها النجمان التونسيان الدوليان حمدي النقاز الظهير الأيمن، وفرجاني ساسي، مهندس خط الوسط، بخلاف تحمله كافة تكاليف التعاقد مع الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، وباقي طاقم العمل الخاص به من جهاز فني معاون، ومدربي أحمال وحراسة مرمى، وتحليل أداء.