رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهاجم نهضة بركان يجبر جروس على الاستعانة بهذا بنجم الزمالك والتدريب على ضربات الجزاء

نهضة بركان
نهضة بركان



كشف مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك اليوم ،  السويسري كريستيان جروس ،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في الدفع بمحمود حمدي الونش مدافع الأبيض ، في مباراة نهضة بركان المغربى ،  المقرر لها غدا الأحد في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية.

وجاءت رغبة جروس ،  في الدفع بالونش ، بسبب قوة كودجو مهاجم فريق نهضة بركان وضرورة فرض رقابة صارمة عليه وتفوق الونش على عبد الغني في الالتحامات والكرات الهوائية.
وغاب الونش ،  عن مباراة الذهاب أمام نهضة بركان ،  بسبب إصابته في الأنف ووضع واقي مما دفعهم لإراحته حتى لا تتفاقم الإصابة.
ويعتبر كودجو ، أخطر أسلحة الفريق المغربي وسجل هدف الفوز الوحيد للنهضة في مواجهة الذهاب ويتمتع بقدرات جسمانية وبدنية عالية.

فى الوقت نفسه كشف مصدر موثوق داخل نادى الزمالك ، ان كريستيان جروس،  اتخذ قرار  بتدريب لاعبيه على تسديد ركلات الجزاء، قبل مواجهة نهضة بركان المغربى .
ويسعى جروس،  لتجهيز اللاعبين لكافة الاحتمالات، والتى قد تؤدى للجوء لركلات الترجيح في حالة التعادل بين الفريقين، بإحراز الزمالك هدف وحيد، خلال مباراة الغد، لتصبح النتيجة 1/1، ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح مباشرة دون وجود أشواط إضافية.

ومن المنتظر أن يضع المدير الفنى للزمالك، ترتيب اللاعبين النهائى، لتنفيذ ركلات الجزاء فى حالة اللجوء لها، خلال التدريب الختامى للفريق الذى سيقام فى العاشرة مساءًا، على ملعب برج العرب.
ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين مع الحفاظ على نظافة شباكه، من أجل التتويج ببطولة الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على الملعب البلدى ببركان.