رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مظاهرة لطلاب أولى ثانوي أمام مقر محافظة الغربية.. اعرف التفاصيل

وقفة احتجاجية
وقفة احتجاجية


تظاهر عدد من طلاب الصف الأول الثانوي أمام ديوان محافظة الغربية اعتراضا على نظام التعليم الجديد «التابلت» وطالبوا خلال الوفقة الاحتجاجية محافظ الغربية بالتدخل والعودة مرة أخري للنظام القديم.

وعلي الجانب الآخر ألتقى اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بعدد من طلاب الفصل الأول الثانوى للتعرف على المشاكل الفعلية التى تواجههم أثناء تأدية امتحانات الفصل الدراسى الثانى إلكترونياً بواسطة التابلت.

وجاء ذلك عقب انتهاء الطلاب من امتحان مادة اللغة الفرنسية اليوم الثلاثاء حيث توافد عدد منهم إلى ديوان عام المحافظة لعرض شكواهم ووجه محافظ الغربية بفتح قاعة الاجتماعات الصغرى للطلاب للالتقاء بهم بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

وخلال اللقاء تواصل محافظ الغربية تليفونياً مع وزير التربية والتعليم لعرض مشاكل وطلبات الطلاب للعمل على توفير الحلول الفورية لها.

وتمثلت فى أن يكون امتحان الطالب إلكترونياً باستخدام التابلت أو ورقياً فى حالة حدوث أى مشاكل فى الإمتحان الإلكترونى وعدم الخلط بينهم.

ووجه محافظ الغربية وكيل وزارة التربية والتعليم بعمل تقرير مفصل يضم عدد المدارس والطلاب الذين تم إمتحانهم إلكترونياً وعدد المدارس والطلاب الذين تم إمتحانهم ورقياً وكذا إتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مراقب أو ملاحظ يقوم بإخراج الطلاب من الإمتحانات قبل إنتهاء الوقت المحدد لها مؤكداً على حرص المحافظة الكامل على توفير المناخ المناسب لتوفير الفرص التنافسية بين الطلاب لتحقيق التميز والتفوق.