رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمير مرتضي : ننتظر مسانده جماهيريه كبيره والنتيجة ليست سيئه

امير مرتضي
امير مرتضي


أكد أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك ، أن الخسارة بهدف دون رد ، من فريق نهضة بركان المغربي ، في ذهاب الكونفدرالية الأفريقية ، نتيجة معقولة في ظل ظروف الإصابات والغيابات المؤثرة .


وأشار أمير مرتضي ، أن أداء لاعبي الفريق على مدار شوطي اللقاء ، كان جيدا ولم يكن هناك تقصير من أي لاعب ، مشيرا بوجود بعض الأخطاء والتي سيقوم الجهاز الفني للفريق بعلاجها ، قبل خوض مباراة العودة بالإسكندرية ، والمقرر لها الأحد المقبل .


وأضاف المشرف العام ، بأن مباراة الإياب ستشهد غياب الثنائي عمر السعيد وحمدي النقاز ، بسبب الانذار الثاني ، لكن هناك خالد بوطيب وحازم امام ، سوف يكونا جاهزين للمشاركة وكذلك حميد أحداد
وأكد أمير مرتضي ، ثقته في اللاعبين وقدراتهم على التعويض في مباراة الأحد المقبل ، مشيرا بانه لن تكون هناك أي استعدادات استثنائية ، واللاعبين عندهم وعي كبير وتقدير للمسئولية .
وأشار المشرف العام ، أن جماهير الزمالك سوف يكون لها دورا مؤثرا في مباراة الاياب بالإسكندرية ، من أجل الفوز وتحقيق نتيجة تمنحنا لقب الكونفدرالية . 


وأضاف أمير مرتضي ، بان نهضة بركان فريق محترم ، ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين ، ومباراة العودة ستكون صعبة لكلا الفريقين ، لكنا هدفنا التتويج بلقب الكونفدرالية ، وسنقاتل فى مباراة العودة لاسعاد الجماهير . وكشف المشرف العام ، بان حكم اللقاء كان جيد ولم تكن له أخطاء مؤثرة فى نتيجة اللقاء .


وأضاف أنه ينتظر دعم الجماهير وامتلاء المدرجات عن آخرها في لقاء الإياب والتشجيع حتى آخر لحظه وأنه واثق أن اللاعبين  لن يخذلوا الجماهير لأنهم متعطشون للفوز بالبطولة