رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 نجوم سوبر يهددو الزمالك فى لقاء نهضة بركان المغربي

نهضة بركان
نهضة بركان



يحل فريق  الزمالك ،  ضيفا على نظيره نهضة بركان المغربى ، مساء، الأحد، المقبل في ذهاب الدور  النهائى ببطولة كأس  الكونفدرالية الإفريقية، وذلك في اللقاء الذي سيقام بينهما على الملعب البلدي بمدينة بركان.


الزمالك يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة المقرر إقامته في 26 مايو الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويخشى 7 لاعبين من فريق نهضة بركان المغربى  الحصول على بطاقة صفراء خلال مباراة الأحد، حيث يعني حصولهم على البطاقة الصفراء غيابهم عن لقاء الإياب أمام الزمالك.

1/ لابا كودجو الدبابة التوجولى 


مهاجم الفريق الخطير لابا كودجو مهدد بالغياب عن لقاء الإياب في حالة حصوله على بطاقة صفراء، ويعد كودجو هو أخطر لاعب في الفريق على المستوى الهجومي، لاسيما وأنه يتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 18 هدفا.


2 / يوسف دايو

قلب دفاع نهضة بركان يوسف دايو وأحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب في الخط الخلفي مهدد بالغياب عن الإياب في حالة الحصول على إنذار.

3/ بكر الهلالي الظهير الأيسر

بكر الهلالي دائما ما يثير المشاكل والأزمات في الملعب، لذلك من السهل أن يحصل على بطاقة صفراء، خاصة أنه تعرض للطرد مرة في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، وكان أمام الوداد في دور المجموعات.

4 / عمر النمساوى

ثاني أخطر لاعب في فريق نهضة بركان بعد لابا كودجو، ويتميز بتسديداته الصاروخية والتي جاء منها هدفين الأول في الصفاقسي بنصف النهائي والثاني في الوداد بالدوري المغربي.


5 / 6 سمير ويدار وسهيل إيشو

لاعبا خط الوسط ويدار وإيشو، يمثلان قوة هائلة في خط وسط الفريق المغربي، وكلا منهما مهدد بالغياب عن نهائي الكونفدالية في حال حصولهما على بطاقة صفراء.




7 / حمدي لعشير الجناح الهجومي

حمدي لعشير الذي سجل هدفين وصنع هدفا في الكونفدرالية هذا الموسم، مهدد بالغياب عن لقاء الإياب، في حالة حصوله على بطاقة صفراء.


ويتميز لعشير بسرعة هجومية إذ يستغله نهضة بركان في بناء الهجمات المرتدة أمام المنافسين