ads
ads

سائح أمريكي يعتدي بالضرب على موظف بفندق بلازا في الإسكندرية «فيديو»

فندق بلازا
فندق بلازا
إيمان قشطة

تمكنت مباحث السياحة والآثار بالإسكندرية من القبض على سائح أمريكي أثار الذعر داخل فندق جراند بلازا بعدما تعدى على موظف الاستقبال بالفندق وأحدث به إصابات عديدة.  

فيما رصدت كاميرات المراقبة بالفندق واقعة الاعتداء التي شهدها عدد من النزلاء والتي أوضحت أن السائح أثناء نقاشه لعدة ثوان مع الموظف ثم قيامه بترك المكان والعودة مرة أخرى ليتخطى الحاجز متوجها إلى المجني عليه ويكيل له الضربات وسط ذهول النزلاء. 

تلقى العقيد أحمد خطاب، رئيس قسم مباحث السياحة بالإسكندرية، بلاغًا من رجل الأعمال عبد الفتاح رجب صاحب فندق جراند بلازا " بسموحة بقيام سائح أمريكي الجنسية من نزلاء الفندق بالتعدي على أحد الموظفين بالضرب وإحداث إصابات به.  

أصدر اللواء دكتور ناجح ذكي، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، توجيهات بسرعة ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

على الفور، انتقل العميد حسام رشاد، مفتش مباحث السياحة والآثار بالإسكندرية وبصحبته قوة من قسم السياحة وتم إلقاء القبض على السائح المتهم داخل الفندق. 

وأقر شهود الواقعة أنهم فوجئوا بالمتهم "جيريمي ماركوس ريفرز" أمريكي الجنسية يتوجه دون سابق إنذار إلى موظف الاستقبال ويكيل له ضربات متتالية في الوجه، لافتين إلى أن السائح الأمريكي كان في حالة سكر أثناء لحظة التعدي على الموظف.

وأكد المجني عليه "هشام فتحي"، موظف استقبال في الفندق، خلال التحقيقات، أن المتهم توجه إلى غرفته وحاول فتحها إلا أنه فشل في قراءة الرقم بطريقة صحيحة فعاد مرة أخرى للاستقبال وفوجئ به يقوم بضربه دون مقدمات تحرر المحضر رقم 9912 وأحيل المتهم إلى النيابة العامة.

وكشفت تحريات العميد حسام رشاد، مفتش مباحث السياحة والآثار بالإسكندرية، عن صحة الواقعة وأن المتهم جاء للسياحة من إيلات عن طريق منفذ طابا أمرت نيابة سيدي جابر بحبس المتهم على ذمة التحقيق وتفريغ الكاميرات وتحريات المباحث حول الواقعة.