ads

الصور الأولى للمشاجرة الطاحنة بين أهالي البساتين بعد المغرب مباشرة

مشاجرة البساتين
مشاجرة البساتين
أحمد عمران


حصلت «النبأ» على صور المشاجرة التي شهدتها «عزبة الورد» بمنطقة البساتين جنوب القاهرة؛ بين الأهالي بعد الإفطار مباشرة، استُخدم فيها أسلحة بيضاء وإشعال النيران في مدخل منزل، نتج عنه إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بعزبة الورد دائرة القسم.

انتقل الرائد رامي الجمل معاون مباحث قسم شرطة البساتين، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول صاحب مكتب عقارات وعدد من الأهالي، وطرف ثان 5 مسجلين خطر وسيدتين، استخدم فيها أسلحة بيضاء.

نتج عن المشاجرة إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وإشعال النيران في مدخل أحد العقارات، وتمت السيطرة عليها، وضبط طرفيها، بحوزة الطرف الثاني 7 أسلحة بيضاء عبارة عن 4 سنج و3 مطاوي، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد رامي الجمل معاون مباحث القسم، عن قيام أحد المسجلين خطر مقيم بذات العنوان «طرف ثان» بفرض «إتاوات» على الأهالي، وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين مقيمين بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بحوزتهم الأسلحة المضلوطة، وتشاجروا مع الأهالي في الشارع وأشعلوا النيران.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت نيابة البساتين لتتولى مباشرة التحقيقات. 
الصور الأولى للمشاجرة
الصور الأولى للمشاجرة
الصور الأولى للمشاجرة
الصور الأولى للمشاجرة
الصور الأولى للمشاجرة
الصور الأولى للمشاجرة