ads
ads

«البرلمان» يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن مديونيات فواتير الكهرباء

مجلس النواب
مجلس النواب


أعلن النائب أحمد يوسف إدريس، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، موافقة وزارة الكهرباء على منح المواطنين المتعثرين في السداد، حزمة من التسهيلات، متمثلة في تقسيط مديونيات فواتير الكهرباء على 60 شهرًا.

وجاء ذلك ردًا على الشكاوى التي تقدم بها النائب إلى وزارة الكهرباء والطاقة نيابةً عن عشرات المواطنين من أبناء المحافظة الذين تضرروا من ارتفاع قيمة فواتير استهلاك الكهرباء.

وقال النائب أحمد إدريس، في بيان له، إنه في إطار حرص وزارة الكهرباء، وتنفيذًا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخفيف المعاناة عن البسطاء ومحدودي الدخل، ومراعاةً للظروف الاقتصادية والمعيشية، وافقت الوزارة على تقديم تسهيلات جديدة، من خلال تقسيط فواتير كهرباء للاستهلاك المنزلي والتجاري للمتأخرات من خلال جدولتها.

وأشار إلى أنه بموجب هذه التسهيلات، يحق للمواطنين ممن لا يستطيعون تسديد فواتير الكهرباء دفعة واحدة، تقسيطها على عدة شهور تصل إلى 60 شهرًا، دون أن يتحمل أي فوائد،.

وتوجه عضو البرلمان عن حزب الوفد بالشكر إلى وزير الكهرباء المهندس محمد شاكر، والمهندس مدحت أبو وردة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، على سرعة تجاوبهم مع مطالب وشكاوى المواطنين وحلها في أسرع وقت، داعيًا باقي المسؤولين التنفيذيين أن يسيروا على نهجهم في التعامل مع المواطنين.

ads