ads
ads

تفاصيل تعاقد «منشورات إبييدي» مع الروائي المصري أدهم العبودي

النبأ
إسلام الليثي
ads


أعلنت منشورات إبييدي، اليوم الأربعاء، تعاقدها مع الروائي المبدع أدهم العبودي، لنشر أحدث أعماله الروائية.


ويقول الدكتور عماد الدين الأكحل، مدير عام إبييدي، أن يسعد كثيرًا بانضمام الروائي أدهم العبودي لقائمة مُبدعي «إبييدي»، موجهًا الشكر لفريق عمل المؤسسة بالكامل.


وتابع: «اليوم نثبت إصرارنا علي التميز والرقي، فالعبودي كاتب لامع يتميز أسلوبه بلغة جذابة ومشوقة».


وعبر أدهم العبودي، عن سروره وتفاؤله بالتعاقد مع منشورات إبييدي لنشر روايته الجديدة قائلًا: «سعيد جدًا بتجربتي مع مؤسسة إبييدي، فقد حفزني للعمل معها تعاقدها مع أسماء روائية مهمة، إضافة إلى الاحترافية في التعامل مع المنتج الأدبي، وانتقاء الأعمال التي تمثّل المؤسسة جماهيريًا وأدبيًا، وإن شاء الله يدوم التعامل مع مؤسسة أيبيدي المحترفة في الأعمال القادمة».


تخرّج أدهم العبودي من كلية الحقوق بجامعة أسيوط عام 2003، وعمل محاميًا منذ تخرجه وإلى الآن هو عضو اتحاد المحامين العرب، ومحام بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، وأيضًا عضو اتحاد كتاب مصر، ومقرر لجنة القصة بالاتحاد.


ولمع العبودي في عالم الكتابة بأسلوبه السردي الأنيق، واهتمامه بالمجتمعات المهمشة، وتناوله لقضايا المرأة في المجتمع، وخصيصًا قضايا المرأة البدوية بجنوب الوادي.


كما إنه أشرف على العديد من ورش الكتابة بمصر، ومازال يكتب العديد من المقالات الدورية، وينشر فصول من رواياته وقصصه في الصحف والجرائد المصرية والعربية، وترجمت رواياته للفرنسية، والألمانية، والفارسية، وتترجم للكردية، والإنجليزية.


كما اختيرت روايته «متاهة الأولياء» للترجمة الهندية باتحاد كتاب مصر ضمن مشروع المركز الثقافي الهندية لترجمة أهم خمسين رواية مصرية.

أثناء التعاقد
أثناء التعاقد