ads

رغبات جنسية مجنونة.. قصة تهديد وابتزاز فتيات القليوبية بـ«صور مخلة» على يد المهندس

النبأ
منى زاهي
ads


تمكنت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص "هاكر" لقيامه بالاستيلاء على عدد كبير من حسابات الفتيات على موقع «فيس بوك»، والاستيلاء على البيانات واستغلالها في ابتزازهن جنسيا.

ورد بلاغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، من "م.م" طالبة، تفيد بتضررها من مستخدم هاتف محمول "محدد"، لقيامه بإرسال رسائل للهاتف الخاص بها عبر تطبيق "واتس آب" تتضمن صورا خاصة بها بملابس منزلية وعبارات تهديد وابتزاز بطلب تصوير نفسها صور ومقاطع فيديو عارية مقابل عدم نشر الصور المشار إليها. 

توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "س. ا"، 26 سنة، مهندس، ومقيم بشبرا الخيمة، وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم استهداف المذكور وضبطه بمحل إقامته بحوزته جهاز «لاب توب» عليه صور عارية لبعض الفتيات ضحاياه حيث تبين من خلال الفحص أن المتهم قام  بابتزاز العديد من الفتيات جنسيا وإجبارهن على إرسال صور عارية. 

وبالتفتيش تبين قيامه باستخدام برامج اختراق واستيلائه من خلالها على حسابات لأشخاص آخرين عبر موقع "فيس بوك" وكذا وجود تطبيق يستخدم في إنشاء وتمرير أرقام هواتف محمولة دولية وهمية تستعمل في تطبيقات المحادثات المختلفة بغرض صعوبة رصده أو التوصل إليه.

بمواجهة المتهم المذكور، اعترف بارتكاب الواقعة وعديد من الوقائع المماثلة، بغرض ابتزاز أصحاب تلك الحسابات للاستفادة منهن جنسيا.

وكشفت تحقيقات المستشار محمد البنان وسكرتارية محمد السيد برئاسة المستشار عمرو عوض رئيس نيابة أول شبرا الخيمة أن المتهم لديه أفكار جنسية شاذة، ويخترق حسابات «فيس بوك» الخاصة بالفتيات وابتزازهن من أجل الاستمتاع معهن بالجنس فقط. 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.