ads
ads

«أحمد اتجوزني بقى».. لافتة في ميادين بنها تثير سخرية المواطنين

لافتة بشوارع بنها
لافتة بشوارع بنها
ads

حالة من الدهشة سيطرت على أهالي مدينة بنها بمحافظة القليوبية عقب تداول نشطاء «فيسبوك» والتواصل الاجتماعي لافتة معلقة في مواجهة إدارة النجدة ببنها بشارع فريد ندا وأخرى مماثلة في نهاية كورنيش النيل بالفلل مدون عليها «اتجوزني بقى يا أحمد».

وطالب المواطنون بالكشف عن هوية من علق اللافتة هل هي فتاة تطلب الزواج أم شخص يمزح، متسائلين هل تعليق  مثل هذه اللافتات يتماشى مع عادات مجتمع بنها المحافظ  وهل هي مقدمة لزواج ناجح؟.

فيما أكد عدد من المستخدمين، أن الإعلان عن الحب وطلب الزواج بهذه الطريقة كسر كل مقاييس العشق لدى الشباب، معتقدين أن من علقتها فتاة أرادت التعبير لحبيبها عن مدى حبها له وتمسكها فلجاءت لوضع اللافتة بهذا الشكل، وتكلفت ثمن الإعلان لتأكد للجميع أن الحب أقوى من المستحيل.

بينما رأى آخرون أن هذه الفتاة ليست في كامل قواها العقلية وتسئ لجميع الفتيات وتخرج عن العادات والتقاليد والدين الذي عف البنات وحفظ لهن كرامتهن.

فيما تساءل الكثيرون من أهالي بنها عن "أحمد" ومن هي الفتاة، ولماذا لجأت هذه الفتاة إلى هذه الحيلة؟ ولماذا علقتها في هذه الأماكن هل من الممكن أن يكون "أحمد" ساكنا في هذه المنطقة، أو يعبر من هذا الطريق؟ بينما سخر البعض الأخر من اللافتة واصفين إياها  بـ "الهبل".

ads