رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في عيد ميلاده الـ80.. نجل عادل إمام يكشف عن الحالة الصحية للزعيم

الزعيم عادل إمام_
الزعيم عادل إمام_ أرشيفية

تحتفي قناة MBC مصر بميلاد النجم الكبير عادل إمام الذي يحل بعد أيام، حيث تعرض حلقات خاصة من برنامج "YES, I AM FAMOUS" "نعم، أنا مشهور"، في تمام العاشرة مساء السبت والأحد.

وأفاد مصدر مقرب من الفنان عادل إمام أن الحالة الصحية للزعيم ساءت في الأيام الأخيرة، ما أدى لدخوله إلى أحد المستشفيات الخاصة. 

وأضاف أنه ظل بالمستشفى حتى تحسنت صحته ثم غادر، وعاد إلى بيته، منوها أن تدهور حالته الصحية هي السبب الرئيسي لتوقف تصوير مسلسل "فلانتينو"، الذي كان مقرر له أن يخوض به الزعيم السباق الرمضاني هذا العام، وقد توقف التصوير لأكثر من مرة نتيجة دخوله في عدة أزمات صحية.

كان المخرج رامي إمام، أكد أن حالة والده الصحية جيدة وأنه لا صحة لما تردد عن تدهور صحته وأن السبب في تأجيل المسلسل يكمن في الأزمة الإنتاجية التي تعرض لها المسلسل.

من جانبه، نفى رامي إمام نجل الزعيم  تدهور حالته الصحية من خلال برنامج " ام بي سي تريندينج" وأكد أن والده بخير ولا صحة للأخبار التي انتشرت حول نقله للمستشفى، مضيفًا أن الزعيم عادل إمام  في منزله ويمارس حياته الطبيعية.

وأوضح، أيضًا، أنه على الرغم من أن مسلسل "فالنتينو" تم تأجيله من موسم رمضان 2019، إلّا أن فريق العمل لا زال بكامل الاستعدادات لاستكمال تصوير المسلسل، وسيتم العرض خارج الموسم، وهي المرة الأولى في مسيرة عادل إمام التي يحدث فيها هذا الأمر.

مسلسل "فالنتينو" من بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز، وبمشاركة عدد من نجوم الفن داليا البحيري ورانيا محمود ياسين، وحمدي الميرغني، وسليمان عيد، وهو من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.