ads
ads

بالصور.. «استغاثة» توجه اتهامات خطيرة لـ«مدرسة الأنوار الخاصة» فى فيصل

الدكتور طارق شوقي-وزير التربية
الدكتور طارق شوقي-وزير التربية والتعليم
أسماء العربى
ads


تلقت جريدة «النبأ» استغاثة تحمل اتهامات لإدارة «مدرسة الأنوار الخاصة» بشارع ريحان بمنطقة فيصل، بحرمان الطلاب من المرحلتين الإبتدائية والإعدادية، من أداء امتحانات المستوى الرفيع في مادة اللغة الإنجليزية؛ لعدم سداد الأقساط المتبقية من المصروفات المدرسية.


وتم وضع الطلاب من الصفوف الثاني والثالث والرابع الإبتدائي، والصف الأول الإعدادي، الذين لم يسددوا المصروفات كاملة في فصول منعزلة عن لجان الامتحان، ما جعل الأطفال يدخلون في نوبة بكاء شديدة، بالإضافة إلى نظرة زملائهم وإحساسهم بأنهم أقل منهم، ولكن لم تفرق دموع هذه الأطفال البريئة مع إدارة المدرسة.


وذكرت الاستغاثة أنّ شريف محمد مسعد، مدير المدرسة، تهرب من مقابلة أولياء الأمور؛ ما أدى إلى غضبهم، ونشروا الخبر على جروب المدرسة، وجروبات أخرى، وتم التواصل مع الموجهة المختصة لمدرسة الأنوار والتي قامت بدورها وأرسلت المنشور لمدير الإدارة التعليمية بكرداسة، وعندما ذهب أولياء الأمور لمقابلته لم يجدوه، فذهبوا للإدارة التعليمية بالجيزة، وتم التواصل مع وكيل الوزارة، والذي بدوره أرسلهم لـ«طارق سيد» مدير الإدارة التعليمية للتعليم الخاص بالجيزة- والذي وعد بحل المشكلة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المدرسة.


كما التقط صورًا مع طفل من الأطفال المتضررين من هذا التصرف المهين؛ لإدخال السعادة إلى قلبه، بعد أن رفض الطفل الدخول مرة أخرى للمدرسة، بعدما تم إهانته بين زملائه، وأصر طارق سيد الطويل على  نشر الفيديو علي جروب المدرسة، كي يستعيد الطفل مكانته.


وناشد أولياء أمور مدرسة الأنوار الخاصة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المدرسة، وإخضاع المدرسة تحت الإشراف الوزاري، ومعاقبة كل من تسول له نفسه بالتلاعب بمستقبل أطفالنا، وحرمانهم من حقهم في التعليم.

بالصور.. «استغاثة»
بالصور.. «استغاثة»
بالصور.. «استغاثة»
بالصور.. «استغاثة»
بالصور.. «استغاثة»