رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضرب لاعبي إنبي في الزمالك ونادر السيد يٌثير أزمة كبيرة

فريق إنبي مواليد
فريق إنبي مواليد 2003 بطل الجمهورية


أبدى سيد غريب مهاجم الأهلي الأسبق والمدير الفني الحالي لفريق إنبي 2003 بطل الموسم الحالي لبطولة الجمهورية إستيائه الشديد من إعتداء الجهاز الفني للزمالك واللاعبين على لاعبي الفريق البترولي والجهاز الفني بالضرب والسباب أثناء المباراة التي جرت أمس في ميت عقبة .

وأوضح المدير الفني لإنبي أن في الدقيقة 70 إحتسب الحكم ضربة جزاء لفريقه والنتيجة 2/1 لصالحه فوجئ بلاعبي الزمالك يعترضون على رغبة حارس مرمى إنبي على تصويبها وتهديده بالقتل أمام الحكم وهو ماجعله يلغي المباراة ويعتمد النتيجة لصالحه بعدما نشبت مشاجرة كبيرة على أثرها اعتدى لاعبي الزمالك والجهاز الفني عليهم جميعا.

وقال سيد غريب المدير الفني لإنبي تعرضت لصدمة كبيرة بعد نزول نادر السيد حارس الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ووالد أحمد حارس الزمالك لأرض الملعب يعترض على تصويب حارس إنبي لضربة الجزاء بطريقة عشوائية لا تليق بنجم كبير وحارس دولي لإنها لم تحدث من قبل في تاريخ كرة القدم.

وأختتم المدير الفني لإنبي تصريحاته قائلا " تعرضت للسباب بالأم من قبل مدرب الزمالك سامح إسماعيل الذي أصر على شتيمة النادي الأهلي كوني لاعب ومدرب سابق بالنادي الأهلي رغم عدم إحتكاكي به نهائيا.

وطالب غريب المسؤلين بالجبلاية بضرورة تأمين الفرق حرصا على سلامة اللاعبين بتكثيف قوات الأمن لحمايتهم من الجماهير واللاعبين في البطولات القادمة بداية الموسم الجديد .

كان مسئولي الزمالك قد أصرو على خروج الجهاز الفني واللاعبين لفريق إنبي من النادي وإنتظار الأتوبيس الخاص بهم ورفضو دخوله النادي من أجل الحفاظ على سلامتنا وحمايتنا من غضب الجمهور الذي حضر المباراة.

يذكر أن فريق إنبي قد حقق بطولة الجمهورية قبل نهاية الدوري ب3 أسابيع وانهى مشواره بالحصول على اللقب برصيد 73 نقطة وجاء المقاولون في المركز الثاني برصيد 66 نقطة والزمالك الثالث برصيد 48 نقطة والأهلي في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.