ads
ads

في فيلم وثائقي جديد.. "بيونسيه" تروي تفاصيل صادمة بشأن حملها الأخير

بيونسية
بيونسية
ads


ناقشت الفنانة الأمريكية الشهيرة بيونسي، في فيلم وثائقي جديد، جزء من حياتها الشخصية، بعد أن سردت كيف أن حملها الأخير، أدي تأجيل ظهورها في مهرجان الموسيقى في عام 2017 .

وأجلت بيونسي ظهورها عندما اكتشفت أنها، بشكل غير متوقع، حامل بتوأم.

تشرح المغنية الشهيرة، أن جسدها مر "بأكثر مما كانت تعرف أنه يمكن أن يحدث" طوال فترة حملها، وتناولت في الفيديو بالتفصيل المصاعب التي تحملتها عندما أنجبت التوأم رومي وسير كارتر.

أُبلغت بيونسيه أن أحد "التوائم" قد توقف قلبه عدة مرات في الرحم، واضطرت النجمة إلى إجراء عملية قيصرية طارئة، وأنجبت التوأم في 13 يونيو 2017.

بالإضافة إلى الولادة القيصرية الطارئة ، تفتح بيونسيه في الفيلم عن تجربة تسمم الحمل أثناء الحمل.

"كان وزني 218 رطلاً في اليوم الذي أنجبت فيه. كان الحمل شديد الصعوبة" ، هذا ما قالته البالغة من العمر 37 عامًا. "تعرضت لتسمم الدم، وتسمم الحمل."

تسمم الحمل هو حالة تؤثر على بعض النساء الحوامل، عادة خلال النصف الثاني من حملهن أو لم يمض وقت طويل بعد الولادة.

يمكن أن تشمل أعراض الحالة ارتفاع ضغط الدم ومشاكل في الرؤية وصداع شديد وتورم حول القدمين والكاحلين والوجه واليدين.

التوأم؛ هما الأشقاء الأصغر سناً ل Blue Ivy Carter و Beyoncé و ابنة Jay-Z البالغة من العمر سبع سنوات.

في يناير 2018، كشفت نجمة التنس سيرينا ويليامز أنها خضعت أيضًا لعملية قيصرية طارئة عند ولادة ابنتها ، أليكسيس أولمبيا أوهانيان جونيور ، في سبتمبر 2017.

في أعقاب إصدار برنامج Homecoming on Netflix ، يسلط العديد من الأشخاص الضوء على أهمية زيادة الوعي بالمخاطر الصحية التي تواجهها العديد من النساء أثناء الولادة.

وفقًا للتحقيق السري البريطاني في وفيات الأمهات، الذي نشر في نوفمبر 2018، فإن النساء أكثر عرضة للوفاة بخمسة أضعاف من النساء البيض أثناء الولادة.

يقول التقرير: "هناك حاجة إلى مزيد من البحث لفهم الأسباب المحددة لوفيات النساء من هذه المجموعات العرقية".