رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ سوهاج يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

محافظ سوهاج يدلي
محافظ سوهاج يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية


 أدلى الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، صباح اليوم السبت، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة المدرسة الثانوية العسكرية بمدينة سوهاج، لافتاً إلى أن إقبال المواطنين في تزايد مستمر، في ظل إستقرار كامل في كافة اللجان، وتواجد قوات التأمين.

وقال "محافظ سوهاج" عقب الإدلاء بصوته، إن عملية التصويت تسير بمنتهى الرقى وبشكل حضاري ومنظم، لافتا إلى أن الإستفتاء يجرى بـ 787 لجنة إنتخابية، ومشيراً إلى أن عدد الناخبين المقيدة أسماؤهم بكشوف اللجان يبلغ مليونين و 977 ألف و18 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت على مستوى المحافظة. 

وتفقد "الأنصاري" اللجان الانتخابية بمدرسة الشيماء بحي شرق، مشيراً إلى أن الخدمات الطبية والاسعافية على أعلى درجات الاستعداد، وأن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة تسلمت لجان الإستفتاء والمنشآت الحيوية بالمحافظة منذ أمس الجمعة، لتقوم بتأمينها طوال أيام الاستفتاء.

ولفت " الأنصاري" إلى إنعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام إلى جانب غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة عملية الاستفتاء على مدار اليوم وتذليل كافة العقبات، مؤكداً على تضافر كافة جهود أجهزة المحافظة لتوفير جميع الإمكانيات اللازمة ومساعدة الناخبين، وتوفير المناخ المناسب لهم للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.