رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«15» سنة سجن لزوجة اختلقت «فيلم هندي» للتخلص من زوجها في شهر العسل

أرشيفية
أرشيفية



قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار علي موسى، وعضوية المستشارين أسامة ربيع، وعمرو حسن، بأمانة سر أحمد رمزي، بمعاقبة ربة منزل، بالسجن خمسة عشر عامًا، والإعدان شنقًا لشقيقها ونجل عمه؛ لاتهامهم بقتل زوج الأولى في شهر العسل.



ترجع وقائع القضية «6211» جنايات أبوحماد لسنة 2014، إلى تلقي مأمور مركز شرطة أبو حماد، بلاغًا يفيد العثور على «محمد .هـ. س» 25 سنة، عامل، ومقيم عزبة أبو سيف وادي الملاك دائرة المركز، مشنوقًا داخل غرفة نومه.



على الفور أمر اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث؛ للاشتباه في الواقعة جنائيًا، وتوصلت تحريات الرائد أحمد نصار، رئيس مباحث المركز، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المتوفي وتدعى «بشاير. س. ذ» 17 سنة، وشقيقها «ناصر» 22 سنة، ونجل عمهما «هاني. م» سائق.



وكشفت التحريات أن الزوجة تزوجت منذ شهر من الحادث من المجني عليه كرهًا عنها، ودون رغبتها وأنها قامت بالتخلص منه بشنقه بمساعدة شقيقها واختلقت قصة كاذبة لإخفاء جريمتها.



وتبين قيام الزوجة بمساعدة شقيقها بإخفاء ذهبها ثم قام شقيقها بتوثيقها لتقوم بعد ذلك بالصراخ والعويل أمام أم زوجها، لخداعها بأن ملثمين قاموا بالسطو عليهما وسرقة الذهب وقاموا بالتخلص من زوجها وتوثيقها حتى لا تصرخ.



بإعداد الأكمنة اللازمةن أمكن ضبط المتهمين الثلاثة، وبعرضهما على النيابة العامة، تقرر إحالتهم لمحكمة الجنايات التي قضت بالحكم المُتقدم.