ads
ads

بالفيديو.. لحظة العثور على جثة «يوسف» سائق «التوك توك» في الصف

يوسف المجني عليه
يوسف المجني عليه
كتب- ياسر مندور

حصل «النبأ» على مقطع فيديو يرصد لحظة العثور على جثة يوسف محمد نصر، سائق التوك توك المتغيب، مقتولًا، وملقاة في مياه النيل بقرية الجزيرة الشقراء، بدائرة مركز شرطة الصف، وسرقة توك توك ملكه وبيعه والحصول على مبلغ مالي لتعاطي المخدرات.

وتلقى مركز شرطة الصف، بلاغًا من الأهالي يفيد انتشال جثة طالب من مياه النيل بقرية الجزيرة الشقراء بدائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد طبلية رئيس المباحث، إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لسائق توك توك يدعى يوسف محمد نصر عمار، 19 سنة مقيم دائرة المركز، مكبل اليدين من الخلف، وملقى في مياه النيل، ومبلغ بغيابه منذ أيام قليلة.

وبإخطار اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لـ«مباحث الجيزة»، شكّل فريق بحث مكبر بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بقيادة العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس قطاع جنوب الجيزة؛ والعقيد أحمد الوليلى مفتش المباحث الجنائية، والرائد محمد طبلية رئيس المباحث، والرائد هيثم البحيري، والنقباء هيثم رمضان، ومصطفي الجارحي معاوني المباحث. 

ومن خلال جمع المعلومات والمشاهدات، وتتبع خط سير التوك توك، الذي استقله المجني عليه، توصلت جهود فريق البحث في أقل من 48 ساعة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كلاً من «أ.م.م» مقيم قرية الأقواز، و«م.ع.ع.ل» مقيم الصف دائرة المركز عاطلين، أحدهم مسجل سرقات، بدافع سرقة التوك توك الخاص بالمجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية من ضبطهم.

وبمواجهه المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، من أجل السرقة، وبيعه والحصول على مبلغ مالي لتعاطي المخدرات، وأرشدا عن مكان تواجد التوك توك المسروق وتم ضبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ads