ads

بالصور.. مؤتمر مهم جدًا لـ«حزب مستقبل وطن» في الصف

خلال الموتمر
خلال الموتمر
كتب- ياسر مندور


نظم، اليوم الإثنين، حزب مستقبل وطن أمانة مركز ومدينة الصف، مؤتمرا لـ«الصم والبكم»، ومتحدي الإعاقة، لطرح قضيتهم ومناقشتهم حول التعديلات الدستورية، ورؤيتهم المستقبلية لوطنهم.

أقيم المؤتمر تحت رعاية المهندس معتز الدريملي، أمين أمانة القبائل العربية بمحافظة الجيزة، وعضو الأمانة المركزية، وبحضور قيادات مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، واللواء أحمد نبيل، ومحمود سليم شورى، أمين أمانة الصف، وأعضاء هيئة المكتب، ولفيف من أعضاء مجلس النواب، ورجال الدين والفن.

وقال المهندس معتز الدريملي، خلال فعاليات المؤتمر، إن عقد مثل هذه المؤتمرات يعكس الدور المتميز الذي قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم الفئات الأولى بالرعاية، خاصة فئات ذوي القدرات الخاصة، وأن المؤتمر كشف عما سيحصل عليه ذوي القدرات الخاصة من مميزات بالتعديلات الدستورية الجديدة، واهتمام الرئيس السيسي بهذه الفئة المهمة من الشعب، والتي يصل عددها إلى «8» ملايين مواطن.

وأكد أن التعديلات الدستورية ستجعل للمعاقين نفس الحقوق والواجبات التي يحصل عليهم أقرانهم، ودعا المشاركون في المؤتمر وحثهم على المشاركة الفعالة في التصويت على التعديلات الدستورية لاستكمال مسيرة الإنجازات التي تمت في الفتره السابقة.
بالصور.. مؤتمر مهم
بالصور.. مؤتمر مهم
بالصور.. مؤتمر مهم
بالصور.. مؤتمر مهم
بالصور.. مؤتمر مهم
بالصور.. مؤتمر مهم
بالصور.. مؤتمر مهم