رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ديبالا مقابل صلاح.. الحديث يتجدد عن الصفقة التبادلية بين يوفنتوس وليفربول

النبأ

من جديد أنباء مشتعلة عن صفقة قياسية ومدوية قادمة من مدينة ليفربول إلى نادي "السيدة العجوز" الإيطالي، وكان بطلها هو المصري محمد صلاح نجم هجوم "الريدز"، ومن المنتظر أن تتم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكانت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، والمقربة من إدارة نادي يوفنتوس، قد أكدت خلال الشهر المنصرف أن هناك رغبة لدى مسئولي "السيدة العجوز" في التخلي عن خدمات الأرجنتيني باولو ديبالا، مقابل الحصول على محمد صلاح، مع دفع مقابل مادي، يصل إلى 50 مليون يورو.

وأشارت الصحف الإيطالية وعلى رأسهم "توتوميركاتو ويب" إلى أن نادي يوفنتوس مازال مهتمًا للغاية بإتمام هذه الصفقة، مؤكدًا على أن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، معجب للغاية بفكرة ضم صلاح إلى صفوف "السيدة العجوز"، خاصة أنه يعرف أجواء الكرة الإيطالية جيدًا، بعدما لعب في صفوف ناديي فيورنتينا وروما، قبل الانتقال إلى ليفربول في صيف 2017.

وترى الصحيفة الإيطالية، أن وصول النجم المصري إلى أحضان السيدة العجوز، أصبح قريبا للغاية، حيث أن نجم الفريق ديبالا لا يمر بأفضل فتراته مع يوفنتوس خلال الموسم الحالي، بعدما تقلص دوره بشكل ملحوظ، خاصة بعد وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو، ودخوله في عدد من الأزمات مع الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، قبل أن تهدأ الأمور.

والجدير بالذكر، أن محمد صلاح كان قد وقع عقدًا مع ليفربول في يوليو الماضي، يمتد لخمس سنوات، شهد تحسين راتبه بصورة ملحوظة، مع عدم وجود شرط جزائي، لتكون لإدارة "الريدز" اليد العليا في أي مفاوضات لبيعه.