ads
ads

مرتضى منصور للخطيب " لم عيالك " وجروس شبهى والاخوانجى وراء شائعة طارق حامد

مرتضى منصور
مرتضى منصور
أحمد عادل

اطلق مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك ، النار في كل الاتجاهات واتهم علاء صادق الاعلامى الهارب بأنه وراء تسريب شائعة تناول طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك للمنشطات المحظورة ، ولم يسلم محمود الخطيب ، رئيس نادى الأهلي ، من تهديدات رئيس نادى الزمالك .

فى الوقت الذى رحب بعودة الحرس القديم عمر جابر وشيكابالا .

مرتضى منصور: علاء صادق الاخواني وراء شائعة طارق حامد.. وسعيد بجروس لأنه شبهي

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن علاء صادق الإخواني الهربان في قطر وراء شائعة تعاطي طارق حامد للمنشطات. 

وأكد رئيس النادي خلال جلسته مع اللاعبين المُذاعة على برنامج الزمالك اليوم: "علاء صادق الاخواني الهربان في قطر قاصد يعمل فرقعة إعلامية بخبر طارق حامد، أي حد هيقرب من لاعبي الزمالك مش هنسيبه حتى لو هربان". 

ووعد مرتضى منصور لاعبي الزمالك بالحصول على مكافأة كبيرة في حال الفوز على نصر حسين داي في الجزائر. 

ووجه مرتضى رسالة خاصة لجروس المدير الفني قائلا: " سعيد بجروس، لأن تفكيره بقى شبهي، ونجح في مباريات الكونفدرالية الأخيرة".

وفي ختام حديثه قال: "لا أجرؤ أن أجبر جروس على أن يدفع بلاعب معين، أنا أوجه له السؤال فقط لماذا لا تستخدم التغييرين، أو لماذا لم تدفع بهذا اللاعب ولكنه له كل الصلاحيات، لا أجرؤ أن أتدخل في عمله".

واختتم مرتضى منصور حديثه مشددا على أهمية لقاء المقاولون الذي يعتبره لقاء الدوري فالفوز سيجعل مواجهة الأهلي أسهل، وإذا فزنا بالقمة حصلنا على الدوري.

مرتضى منصور: قدمنا  28 بلاغا ضد الخطيب ومجلسه.. 


كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تقديمه 28 بلاغا للنائب العام ضد محمود الخطيب رئيس الأهلي ومجلسه، بسبب تجاوزات قناة الأهلي ومجلته ضد الزمالك. 
وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر برنامج الزمالك اليوم: "بحذر محمود الخطيب، لم العيال اللي بيطلعوا على قناة الأهلي والمجلة اللي كل شغلها إنها تتربص بالزمالك، مش هسمح لمخلوق إنه يتجاوز في حق الزمالك". 
أضاف: " قدمت 28 بلاغا للنائب العام ضد تجاوزات الخطيب ومجلسه بحذره بيرجع يعيط ويستنجد بالجمهور، ابعدوا عن نادي الزمالك". 

مرتضى منصور : ابواب الزمالك مفتوحة لعمر جابر وشيكابالا 


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أبواب النادي مفتوحة لعودة عمر جابر لاعب بيراميدز وكذلك محمود عبد الرازق شيكابالا. 

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته عبر برنامج الزمالك اليوم: " تحدثت مع عمر جابر وقلت له نادي الزمالك بيتك ومن حقك الرجوع له في أي وقت مع شيكابالا". 
اختتم:" لسنا مثل الأهلي الذي تخلى عن عماد متعب وعبدالله السعيد الذين صنعوا تاريخه"

ads