ads
ads

توقف انستجرام عن العمل.. وهذا هو السبب!

انستجرام
انستجرام


شهدت عدد من تطبيقات التواصل الاجتماعي، توقفات مفاجئة في العمل أمس الأربعاء، حيث توقف تطبيق التواصل الخاص بالصور Instagram عن العمل، حيث تعذر على المستخدمين تحميل التطبيق أو رفع الصور عليه.

جاءت المشاكل في نفس الوقت الذي تتعرض فيه الشركة الأم Facebook أيضًا للمشاكل الفنية، كما حدثت نفس المشكلة تقريبًا لتطبيق WhatsApp، وهو التطبيق الرئيسي الآخر للشركة.

وأكد عدد من الأشخاص حول العالم، عدم قدرتهم على تسجيل الدخول إلى التطبيق، وأن رسالة تشير إلى حدوث خطأ، عند قيامهم بالتسجيل، كانت الرسالة "نحن آسفون، ولكن حدث خطأ ما. يرجى المحاولة مرة أخرى."

من جانبه كتب فيسبوك على حساب تويتر الخاص به: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليًا مشكلة في الوصول إلى مجموعة تطبيقات Facebook"، و"نحن نعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن."

وبحسب تقارير إعلامية غربية، يعود السبب إلى انقطاع التيار الكهربائي إلى حد كبير في المملكة المتحدة وبقية أوروبا والساحل الشرقي للولايات المتحدة، وفقًا لموقع تتبع التعطل داون.

جاءت المشاكل في يوم حافل بالانقطاع، حيث واجه العالم مشاكل كبيرة عند محاولة تسجيل الدخول إلى Gmail ومواقع Google الأخرى في وقت مبكر من اليوم.

ads