رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"Top Talents"ينطلق من إمبابة لتحقيق حلم الإحتراف في هولندا

المؤتمر الصحفي Top
المؤتمر الصحفي "Top Talents"


تنطلق اليوم الجمعة إختبارات "Top Talents" لإختيار أفضل الموهوبين للمشاركة في البطولة الدولية التي ستقام في هولندا منتصف أغسطس القادم في وجود كوكبة من نجوم كرة القدم .

وتبدأ الإختبارات الأولى بمركز شباب إمبابة من الواحدة مساء حتى الخامسة في وجود اللجنة الفنية تحت قيادة تامر بجاتو نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق و محمد حسن لاعب المقاولون الأسبق ومجموعة من المدربين القدامى بإمبابة.

وتتم الإختبارات في جميع محافظات مصر من أجل إختيار العديد من اللاعبين الناشئين والبراعم الموهوبين، الطامحين للعب لإحدى الأندية كبيرة، تنظم المؤسسة الرياضية مسابقة "Top Talents" في شتى محافظات مصر، لإعداد جيل جديد من المواهب الواعدة القادرة على تمثيل المنتخبات الوطنية بمختلف الأعمار في المستقبل القريب.

ويستضيف نادي دن بوش الهولندي الدورة الدولية، والتي تقام أغسطس القادم، بمشاركة أندية آيندهوفن، وناك بريدا، وفيتيسه آرنهم، بالإضافة إلى فريقين من الخليج العربي، لم يتم تحديدهما بعد.

ويمثل مصر في الدورة الدولية، أفضل 40 لاعب، تم انتقاؤهم، خلال منافسات مسابقة "Top Talents" على مستوى الجمهورية.

ويقام المشروع القومي لإكتشاف الموهوبين "Top Talents"،تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، و بإشراف من مدربي كرة قدم من قارة أوروبا، على رأسهم المدرب الانجليزي "كيفن ريفز"، حيث سيتم اختيار العناصر المميزة من خلال لجنة فنية مشكلة من خبراء أكاديميين.

يذكر أن هناك شراكة بين شركتي أفريكانو سمو سبورت برئاسة محمد حسن لاعب المقاولون العرب والأسدين برئاسة هشام صالح نجم جمهورية شبين في الجيل الذهبي.