رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الإسكان الجديد يعلن طرح 3 مشروعات بـ«JANNA».. اعرف التفاصيل

النبأ

كشف وزير الإسكان الجديد الدكتور عاصم الجزار، عن الطروحات الجديدة لمشروع "JANNA"، للإسكان الفاخر، والتي ستطرح خلال الأيام المقبلة.
 
وقال "الجزار" أنه سيتم  طرح 2184 وحدة سكنية بمشروع "JANNA"، للإسكان الفاخر، بمدينتى القاهرة الجديدة، والشيخ زايد، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، وسيتم تسليم الوحدات خلال 18 شهرًا.

وأوضح أن شروط الطرح وأسلوب الحجز، والمواقع والنماذج والمساحات، وأسعار الوحدات وأسلوب السداد، للوحدت المطروحة، ستكون متاحة على الموقع الإلكترونى (www.hdb-reservation.com)، اعتبارًا من يوم الأحد  18/ 2 /2019، مضيفاً أن مقدم الحجز 100 ألف جنيه، مع نظم سداد ميسرة، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى (online).

كما كشف وزير الإسكان الجديد، عن قيام وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالطرح الأول للوحدات السكنية بمدينة المنصورة الجديدة، ويتضمن وحدات سكنية بمشروع "JANNA"، للإسكان الفاخر، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، وسيتم تسليم الوحدات خلال 12 شهرًا.

وأوضح أن شروط الطرح وأسلوب الحجز، والمواقع والنماذج والمساحات، وأسعار الوحدات وأسلوب السداد، للوحدات المطروحة، ستكون متاحة على الموقع الإلكترونى (www.hdb-reservation.com)، اعتبارًا من يوم الأحد 24/2/2019، مضيفًا أن مقدم الحجز يبدأ من 70 ألف جنيه، مع نظم سداد ميسرة، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى (online).