رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. حفيد مبارك يعلن الحرب على عمرو أديب

عمر مبارك_ أرشيفية
عمر مبارك_ أرشيفية

أعلن عمر علاء، حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الحرب على الإعلامي عمرو أديب بعدما شن الأخير هجوما على والده عبر برنامجه «الحكاية».

ونشر «عمر»، عدة صور عبر حسابه الخاص على «إنستجرام»، لـ«أديب» مأخوذة من مقطع فيديو قبل وبعد، وعلق عليها بآية قرآنية «إن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا».

وشن الإعلامى عمرو أديب، هجوما حادًا على علاء مبارك، ردا على تغريدة نشرها الأخير عبر موقع «تويتر» تظهر تظهر تناقضات موقف الإعلامي تجاه والده.

وقال أديب خلال برنامجه «الحكاية» المذاع على mbc، إنه لم يكن يفضل الدخول في سجال مع مبارك، لكن :«اللي هيقربلي هقربله، واللي يهاجمني، حهاجمه، ولو أنا سايبك، وما بقربلكش، مش معنى كده إني خايف منك».

وزعم عمرو أديب أنه انتقد علاء وجمال مبارك حينما كان والدهما رئيسا، وهو ما تسبب بإبعاده عن المشهد، وأنه لم يتحدث عنهما بسوء خلال وجودهم في السجن لأن ذلك “ليس من الرجولة”.

واتهم أديب، علاء مبارك باجتزاء الفيديو الذي نشره، والذي يأتي في ذكرى تنحي والده، وهو «اليوم الأسود» في حياة نجل الرئيس المخلوع، بحسب أديب.

كما سخر الإعلامي من مخاطبة بعض المصريين، علاء مبارك بصيغة «يا بييه ويا باشا ويا عظيم»، قائلا: «باشا مين؟ عظيم مين؟ هو الرجل ده مش إنتوا اللي نزلتوا شلتوه؟ انتوا نسيتوا هو عمل إيه هو وعيلته؟، علاء بيه انتهى، وجمال انتهى، ومش هيرجعوا يحكمونا تاني».

وهدد أديب بفتح ملفات فساد علاء مبارك، قائلا: «إن كنتم نسيتوا اللي جرى، هاتوا الدفاتر تنقرا مش في آخر الزمن، واحد رد سجون ييجي يعلمنا الأدب».