رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف ملابسات واقعة مقتل «ربة منزل» إثر طلق ناري مجهول في أطفيح

المتهم
المتهم

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة أطفيح، في كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل إثر تلقيها طلق نارى مجهول، أثناء قيامها بجمع محصول زراعي، بصحبة شقيقها بأرض زراعية بدائرة المركز، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل بسبب طلقة طائشة تسببت فى مقتل المجنى عليها.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة أطفيح، بلاغا يفيد مقتل ربة إثر تلقيها طلق ناري بدائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة، العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث جنوب الجيزة، والرائد أحمد يسري رئيس المباحث، والنقيبان أحمد فرحات ومحمد مجدي معاوني المباحث، إلى محل البلاغ. 

وبالفحص والمعاينة تبين للعقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن الجثة لربة منزل تدعي «نجلاء.س.ع» تبلغ من العمر 40 عامًا، توجهت صباح اليوم بصحبة شقيقها لأرض زراعية ملك والدها بقرية الصالحية دائرة المركز، لجمع محصول زراعي، تمهيدا لبيعه بالسوق للانفاق على أطفالها التي تتكفل برعايتهم بعد وفاة زوجها، وأثناء تواجدها أخبرت شقيقها أنها تشعر بألم في ظهرها وفوجئ الأخير بالدماء تنزف من ظهرها وسقطت فاقدة الوعي.

وأضافت تحريات الرائد أحمد يسري، رئيس المباحث، أن شقيقها استدعى الإسعاف وأثناء نقل المصابة إلي المستشفي فارقت الحياة متأثرة بإصابتها، وأن المجني عليها وشقيقها لم يسمعا دوي رصاص علي الإطلاق أو أي من جيرانهم بالأراضي الزراعية المجاورة، مرجحة التحريات أن الطلقة التي أصابت المجني عليها عيار ناري طائش قادم من مسافة بعيدة.

وبإخطار اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة بما ورد، على الفور أمر بسرعة تشكيل فريق بقيادة العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، والعقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث جنوب الجيزة، والرائد أحمد يسري رئيس المباحث، والنقباء أحمد فرحات، ومحمد مجدي، وعبد الحكيم حماد، وهشام موسي، لكشف ملابسات الواقعة من خلال فحص علاقات أسرة المجني عليها لبيان وجود خلافات لهم من عدمه.

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة، «محمود.أ.م» 33 سنة، عامل مُقيم دائرة المركز، وعقب تقنين الاجراءات اللازمة امكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بطريق الخطأ حال قيامه بتجربة بندقية آلية تمهيدًا لبيعها، وأرشد عن البندقية وبخزينتها 3 طلقات من ذات العيار.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.