ads
ads

بالفيديو..علاء مبارك يسخر من عمرو أديب والأخير يسبه على الهواء

علاء مبارك وعمرو أديب
علاء مبارك وعمرو أديب
وائل العشري


نشر علاء مبارك، نجل الرئيس المصري المخلوع، محمد حسني ، فيديو يظهر تناقضات موقف الإعلامي عمرو أديب تجاه والده.

وعلى صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وتحت عنوان “بدون تعليق” مع رمز ضحكة ساخرة، نشر «مبارك» فيديو متداول عن تناقضات أديب، الذي ظل يشتم مبارك تارة، ويمتدحه تارة أخرى.

ويقول أديب في مقابلات سابقة ظهرت بالفيديو، إن «الريس مبارك خط أحمر»، وأن عدم نقده له هي رقابة ذاتية، وليس خوفا”.

فيما يقول في فيديوهات أخرى إنه يكره مبارك بشكل شخصي، وأن الأخير سبب في خراب مصر، وتدميرها.

على الجانب الآخر شن عمرو أديب هجومًا حادًا على علاء مبارك، من خلال برنامجه «الحكاية» على قناة “إم بي سي مصر”.

وقال أديب إنه لم يكن يفضل الدخول في سجال مع مبارك، لكن :«اللي هيقربلي هقربله، واللي يهاجمني، حهاجمه، ولو أنا سايبك، وما بقربلكش، مش معنى كده إني خايف منك».

وزعم عمرو أديب أنه انتقد علاء وجمال مبارك حينما كان والدهما رئيسا، وهو ما تسبب بإبعاده عن المشهد، وأنه لم يتحدث عنهما بسوء خلال وجودهم في السجن لأن ذلك “ليس من الرجولة”.

واتهم أديب، علاء مبارك باجتزاء الفيديو الذي نشره، والذي يأتي في ذكرى تنحي والده، وهو “اليوم الأسود” في حياة نجل الرئيس المخلوع، بحسب أديب.

وسخر أديب من مخاطبة بعض المصريين، علاء مبارك بصيغة “يا بييه ويا باشا ويا عظيم”، قائلا: “باشا مين؟ عظيم مين؟ هو الرجل ده مش إنتوا اللي نزلتوا شلتوه؟ انتوا نسيتوا هو عمل إيه هو وعيلته؟، علاء بيه انتهى، وجمال انتهى، ومش هيرجعوا يحكمونا تاني”.

وهدد أديب بفتح ملفات فساد علاء مبارك، قائلا: «إن كنتم نسيتوا اللي جرى، هاتوا الدفاتر تنقرا مش في آخر الزمن، واحد رد سجون ييجي يعلمنا الأدب».


 



ads