ads
ads

تفاصيل محاكمة عامل زراعي وشقيقه بتهمة الشروع في قتل شخص بسوهاج.. اعرف التفاصيل

متهمين_تعبيرية
متهمين_تعبيرية
هبه خالد
ads


قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار أيمن فاروق أحمد علي، وعضوية المستشارين فهر عبد العظيم عمارة، وفاروق محمد محمد السيد، بسكرتارية عصام حسانين أحمد إسماعيل، وأمير ثروت شنودة، بمعاقبة عامل زراعي بالسجن خمس سنوات، وبراءة شقيقه لاتهامهما في الشروع في قتل محمد حسن أحمد.
 
كشف أمر الإحالة أن المتهم إسلام صابر توفيق، وشهرته "إسلام صابر بدق"، 21 سنة، عامل زراعي، بالتعاون مع شقيقه "أسامة"، وشهرته "أسامة صابر بدق"، 31 سنة، عامل، شرعا في قتل المجني عليه محمد حسن أحمد، عمدا (من غير سبق إصرار أو ترصد) بأن تعدى عليه المتهم الثاني بالضرب على ذراعه الأيمن، مستخدما آداة (عصا شوم)، ثم أمسكه المتهم الأول، والذي باغته بالضرب على رأسه، باستخدام، سلاح أبيض (حديدة) ، قاصدين بذلك قتله.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تشاجر المتهمان مع المجني عليه فقاما بالتعدي عليه بالضرب، مستخدمين أسلحة بيضاء (حديدة) ، (عصا شوم).

انتقل الملازم أحمد رأفت، معاون مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل، إثر بلاغ من الأهالي بوقوع الحادث، وتم القبض على المتهمين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، فوجهت لهما تهمة الشروع في القتل وكذلك للمتهم الأول حيازة سلاح أبيض (حديدة) تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، وللمتهم الثاني حيازة آداة (عصا شوم)، تستخدم في الاعتداء على الأشخاص فأمرت بإحالتهما للجنايات التي قضت بحكمها السابق.

ads
ads