رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نص اعترافات منى فاروق وشيما الحاج في قضية الجنس الجماعي مع المخرج الشهير

النبأ

 كشفت التحقيقات في قضية الفيديو الإباحي للممثلتين، منى فاروق وشيماء الحاج، عن مفاجآت خطيرة.

وتنشر النبأ نص اعترافات المتهمتين في تحقيقات النيابة، بعد أن إنهارت منى فاروق ودخلت فى وصلة بكاء هستيري. وقالت أمام نيابة مدينة نصر: " عندى 23 سنة، وقد كنت صغيرة فى السن وقت تصوير الفيديو، مشيرًا الى أن ذلك الشخص الذى ظهر معها فى الفيديو، قد أغراها بأن يجعلها فنانة مشهورة لتظهر فى أفلامه.

وقالت منى فاروق أنها تعمل ممثلة وتعرفت على المخرج الذى حاول إغرائها بالعمل معه فى أحد الأفلام وتوطدت العلاقة وطلب منها الزواج.

وتابعت الممثلة فى اعترافاتها بأن المخرج قام بالنصب عليها، حيث أحضر لها شخص ادعى أنه "شيخ" ومعه اثنين شهود، وقام بإجراءات الزواج الشفاهية ثم "قال لي إحنا أتجوزنا" ، مشيرة الى أنه غرر بها وصورها فى أوضاع مخلة ثم مارس الجنس مع صديقتها وطلب ممارسته معهن فى وقت واحد.

فيما قالت شيما الحجا "أنا اتعرفت على المخرج المشهور باعتباره أستاذ كبير فى المجال السينمائى وتوطدت العلاقة حتى طلب منى ممارسة الجنس معه وذلك بعد ان أغرانى بالعمل معه"، وفى يوم طلب منى المجئ إلى الشقة ومارس الجنس وأثناء ذلك قام بتصويرى وكان ذلك بغرض الابتزاز".

وحول كيفية تصوير المقاطع التى انتشرت، أكدت منى فاروق أن المخرج طلب منها الحضور الى إحدى الشقق برفقة الممثلة الثانية وهى صديقتها وطلب منهن الرقص، ثم قام بتصويرهن بالهاتف المحمول الخاص به، وبعدها طلب ان يضاجعهن فى نفس الوقت، وممارسة الشذوذ معهن وتصوير ذلك للاحتفاظ به لنفسه.

وكشفت الفنانتين أن الفيديو تم تصويره عام 2015 داخل مكتب المخرج المشهور، بعد إغرائهما بأن يمنحهما أدوار بطولة في أفلامه مستطردتين: انضحك علينا ومستقلبنا ضاع في غمضة عين".

كانت قوة من مباحث آداب القاهرة، قد رحلت الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، إلى نيابة أول مدينة نصر، وسط تشديدات أمنية، اليوم الجمعة، لسماع أقوالهما في واقعة الفيديوهات الجنسية. وارتدت الفنانتان النقاب خشية تصويرهما، حيث تم اصطحابهما داخل سيارتي ميكروباص.

وجاء في التحقيقات إن قوة من الشرطة ألقت القبض على الفنانة شيماء الحاج داخل كافيه شهير بمدينة نصر وبالتزامن مع ذلك توجهت قوة أمنية الى منزل الفنانة الأخرى منى فاروق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول وداهمته والقت القبض عليها. وصادر رجال المباحث صادروا هواتف الفنانتين فقط ولم يعثر بحوزتهما على اى ممنوعات، كما أن الشخص الآخر بالفيديوهات مخرج شهير - نتحفظ على اسمه.

كانت الأجهزة الأمنية رصدت تداول مقاطع فيديو إباحية لفتاتين تعملان فى مجال التمثيل، وأكدت التحريات صحة تلك الفيديوهات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما.

وفي نهاية التحقيقات، أمرت نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول للنيابات، الجمعة، حبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي.