رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تركي آل الشيخ يهدد "الاهلى " بخصم نقاط من رصيده

تركي آل الشيخ ومحمود
تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب



هدد "تركي آل الشيخ" رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي "بيراميدز" بتقديم شكوي رسمية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" ضد إدارة النادي الأهلي بسبب هجوم جماهير المارد الأحمر ضده خلال موقعة سيمبا التنزاني الأخيرة والتي أقيمت أول أمس السبت وأنتهت بإنتصار الفرسان الحمر بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف أحد المسئولين بنادي بيراميدز أن تركي آل الشيخ  يمتلك تسجيلات تشمل توجيه جماهير النادي الأهلي الإساءة والهتافات المعادية إليه في ظل عدم نقلها في التسجيل الرسمي للمبارة.

وكان تركي آل الشيخ تسبب في توقيع عقوبة مالية علي الأهلي وحرمان جمهوره من الحضور مباراتين بسبب الهتافات المسيئة له خلال مواجهة حوريا كوناكري الغيني في النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبات الأمر يمثل أزمة ضخمة لإدارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة،خاصة ان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" هدد في عقوبته المارد الأحمر بمضاعفة العقوبات حال تكرار هذا الأمر،قبل أن يعلن محمد فضل الله  خبير اللوائح الرياضية،أن الأمر قد يصل إلي خصم نقاط من رصيد الأهلي وإقامة عدد من المباريات بدون جماهير.