رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 طرق بسيطة لزيادة جمهورك على "انستجرام"

انستجرام
انستجرام


اكتسبت منصات وسائل الإعلام الاجتماعية أهمية متزايدة في السنوات الأخيرة، وأصبحت أهم نقطة اتصال للكثير من الناس للحصول على أخبار عن الشؤون الجارية وللبقاء على علم بأحداث حياة أصدقائهم.

مع أكثر من مليار مستخدم حول العالم، أثبت Instagram نفسه على أنه واحد من أقوى مواقع الشبكات الاجتماعية في العالم، إلى جانب منصات أخرى مثل Facebook و Twitter.

والجميع على الموقع يتنافسون لتعزيز وجودهم على الإنترنت، مع التقاط الصور الخلابة أينما ذهبوا، مع استخدام عدد كبير من الوسوم الشائعة في محاولة لزيادة متابعيهم.

يشرح الخبير التسويقي تايلور لورين، 4 طرق بسيطة لمستخدمي Instagram، لزيادة عدد متابعيهم:ـ

1. ابدأ في استخدام قصة Instagram: سيؤدي ذلك إلى تزويد الأشخاص بالمغامرة التي تقوم بها في ملفك الشخصي ببعض الحوافز لمعرفة المزيد عن حياتك وربما النقر على زر "متابعة".

يقول لورين، رئيس قسم التسويق في موقع Later.com: "تمنحك الملامح البارزة على ملفك الشخصي في انستجرام فرصة لتزويد المتابعين الجدد بأفضل محتوى".

تضيف لورين أيضًا أنه من المهم التأكد من أن الصور التي تستخدمها كرموز لكل قصة Instagram تقوم بتسليط الضوء على نوع الصور التي تنشرها عادةً على ملفك الشخصي؛ لكي تعطي حسابك نظرة مصقولة بشكل عام.

2. استخدام علامات الموقع في القصص والمشاركات: قد يبدو هذا اقتراحًا بسيطًا، ولكن إذا لم تفعل ذلك، فإن إضافة علامات المواقع - والمعروفة باسم "وضع العلامات الجغرافية" - على قصة ورسومات Instagram الخاصة بك ستمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم من العثور على ملفك الشخصي.

في بعض الأحيان عندما تسافر إلى موقع معين وتضمنه في قصتك، قد تتم إضافة صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك إلى القصة الخاصة بالموقع، ولكن استخدام تحديد الموقع الجغرافي، وخاصة إذا كنت من رجال الأعمال المحليين، تزيد من فرص المتابعة.

3. الحصول على صور سيلفي: حيث أن مشاركة صور السيلفي على Instagram هي طريقة حسنة النية لزيادة المتابعين على الإنترنت.

 

"لا يمكن إنكار أن إنستغرام لا يزال مكانًا اجتماعيًا للغاية. والناس يريدون متابعة الحسابات التي يمكن أن يرتبطوا بها، والصورة السيلفي أفضل تعبير عن ذلك الأمر؛ لذا من المهم أن تجعل حساب Instagram الخاص بك شخصًا قابلاً للتطبيق وقابلاً للتنفيذ بقدر الإمكان"

ووفقا لبحث أجراه معهد جورجيا للتكنولوجيا ومختبرات ياهو ، فإن صور الوجوه تزيد بنسبة 38 في المائة على تلقي المتابعة.

4. تعزيز نفسك على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية الأخرى: إذا كان لديك حساب Instagram ، فسوف نسارع إلى تخمين أنه ليس وسيلة التواصل الاجتماعي الوحيدة التي تستخدمها، فيجب تعزيز مواقعك الاجتماعية الأخرى من أجل مزيد من المتابعين.